كل شيء

كأس القارات 2017 .. لا غالب ولا مغلوب في مباراة البرتغال والمكسيك

18 يونيو 2017 | 17:09 GMT
كأس القارات 2017 .. لا غالب ولا مغلوب في مباراة البرتغال والمكسيك
انسخ الرابط https://ar.rt.com/iych
/ Sputnik

ساد التعادل الإيجابي (2-2)، المباراة التي جمعت منتخبي البرتغال والمكسيك، اليوم الأحد، على ملعب "قازان أرينا"، ضمن بطولة كأس القارات 2017 لكرة القدم، المقامة حاليا في روسيا.

افتتح الجناح الأيمن البرتغالي، ريكاردو كواريجما، التسجيل لأبطال "يورو 2016"، في الدقيقة 35، عندما تلقى كرة على طبق من ذهب، من زميله النجم الكبير، كريستيانو رونالدو، وراوغ ببراعة الحارس المكسيكي غيليرمو أوتشاو، قبل أن يرسلها في الشباك الخالية.

ورد المهاجم المكسيكي، خافيير هيرنانديز "تشيتشاريتو"، بهدف التعادل لمنتخب بلاده، بطل الكأس الذهبية، لمنطقة الكونكاكاف، بتسديدة رأسية رائعة في الزاوية اليسرى من الحارس روي باتريسيو، بعد تمريرة رائعة من زميله كارلوس فيلا.

ووضع البرتغالي سيدريك سواريز، بلاده في المقدمة مرة أخرى بحلول الدقيقة 86، بتسديدة من داخل منطقة الجزاء في الزاوية البعيدة اليسرى.

واقتنص المكسيكي هيكتور مورينو هدف التعادل، في الوقت القاتل، في الدقيقة الأخيرة، بتسديدة رأسية في الزاوية اليمنى، بعد ضربة ركنية من الجهة اليسرى.

 

وشهدت الدقيقة 21، من زمن الشوط الأول، لأول مرة في تاريخ البطولة، إلغاء هدف بعد الاستعادة بخدمة الفيديو، من قبل حكم المباراة الأرجنتيني، نيستور بيتانا.

واكتفى كل من المنتخبين، بنقطة واحدة، ليحتلا المركز الثاني والثالث، في المجموعة الأولى، بفارق نقطتين عن، المنتخب الروسي، الذي كان قد تغلب على نظيره النيوزيلندي بهدفين نظيفين، في المباراة الافتتاحية التي جمعتهما، يوم أمس السبت، على ملعب "سان بطرسبورغ"، في العاصمة الشمالية.

وسيشد المنتخب البرتغالي، حامل لقب بطل أوروبا، الرحال إلى موسكو لمواجهة نظيره الروسي، يوم الأربعاء المقبل، على ملعب "سبارتاك" موسكو.

بينما يحط المنتخب المكسيكي، بطل الكأس الذهبية لمنطقة الكونكاكاف، الرحال في مدينة سوتشي، لمواجهة نظيره النيوزيلندي، على ملعب "فيشت"، يوم الأربعاء القادم أيضا.

المصدر: RT

نايف الكوردي