بالوتيلي في طريقه إلى دورتموند

الرياضة

بالوتيلي في طريقه إلى دورتموند المهاجم الإيطالي ماريو بالوتيلي
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/iwr6

أكد مينو رايولا، وكيل أعمال المهاجم الإيطالي ماريو بالوتيلي، اليوم الثلاثاء، قرب انتقال موكله إلى نادي بوروسيا دورتموند الألماني لكرة القدم.

وأشارت تقارير صحفية أمس الاثنين، إلى تواجد رايولا في إقليم راين الألماني، من أجل وضع "الرتوش" الأخيرة على الصفقة، ونقلت صحيفة "بيلد" الألمانية عن رايولا قوله: "نعم، بالوتيلي يمكنه اللعب في صفوف بوروسيا دورتموند في الموسم المقبل".

وترك بالوتيلي فريقه نيس الفرنسي، بعد انتهاء عقده الذي دام موسما واحدا فقط، حيث تمكن من إنعاش مسيرته الكروية في الدوري الفرنسي، بعد تجربة فاشلة قضاها في صفوف ليفربول الإنجليزي.

وكان بالوتيلي قد انتقل إلى ليفربول مع بداية موسم 2014/2015، وسجل 4 أهداف فقط، ليعود بعدها إلى إيطاليا من بوابة ميلان، الذي أحرز له  3 أهداف فقط طوال الموسم.

لكن بالوتيلي عوض جزء من إخفاقاته على مدار عامين، من خلال الانتقال إلى نيس، الذي سجل له 17 هدفا في 28 مباراة، ليساعد الفريق على احتلال المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المحلي.

وتزيد أنباء التعاقد مع بالوتيلي التكهنات حول إمكانية تخلي بوروسيا دورتموند عن مهاجمه الغابوني بيير إيميريك أوباميانغ، المطلوب بشدة من عدة أندية أوروبية، أبرزها، نادي العاصمة الفرنسية، باريس سان جيرمان.

وكان دورتموند قد أعلن في وقت سابق اليوم الثلاثاء، تعاقده مع مدرب فريق أياكس أمستردام، بيتر بوس، ليخلف المدرب المقال توماس توخيل.

المصدر: وكالات

عمر بيكضاض