ميسي باقٍ مع برشلونة

الرياضة

ميسي باقٍ مع برشلونةالأرجنتيني ليونيل ميسي
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/ivkf

أكد لويس إنريكي المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني، أن الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي، سيبقى في النادي الكتالوني لسنوات طويلة مقبلة.

وجاءت تصريحات إنريكي، بعد ساعات من تتويج برشلونة بلقب كأس ملك إسبانيا على حساب ديبورتيفو ألافيس (3-1).

وفي رده على سؤال حول تتويج ميسي بثلاثين لقبا في الوقت الذي يبلغ فيه عامه الثلاثين الشهر المقبل، قال إنريكي الذي أعلن رحيله عن تدريب برشلونة "ثلاثين لقبا في ثلاثين عاما، ليس بالأمر السيء".

وتابع "ميسي سيدافع عن ألوان برشلونة لسنوات طويلة، يمكننا الاستمتاع بمهاراته لسنوت كثيرة مقبلة.. البقاء في القمة لا يتطلب فقط أن يكون لديك مهارات، ولكن لياقة بدنية أيضا، وميسي يمتلك ذلك بجدارة".

ووصف إنريكي لاعبه ميسي بأنه "ظاهرة"، بعد أن سجل هدفا وصنع آخر خلال فوز برشلونة على ديبورتيفو ألافيس (3-1)، في نهائي كأس ملك إسبانيا.

وأضاف "ميسي قادم من كوكب آخر في كل شيء، وأنا محظوظ جدا أني استمتعت بأفضل مستوياته، إنه يهتم بنفسه بشكل مثالي، ولا نزال في انتظار المزيد من ميسي".

ولدى سؤال إنريكي حول ما إذا كان فوزه بلقب جديد يجعله يندم على قرار الرحيل عن برشلونة، رد بالقول "لا أحتاج إلى ذلك والفريق أيضا..الرحيل بهذه الطريقة يجعلني سعيدا، بالتأكيد لا أشعر بالحزن عندما أفكر في الألقاب التسعة التي فزت بها على مدار ثلاثة أعوام".

المصدر: وكالات

عمر بيكضاض