كونتي يفوز بجائزة أفضل مدرب هذا العام في البريميرليغ

الرياضة

كونتي يفوز بجائزة أفضل مدرب هذا العام في البريميرليغكونتي يفوز بجائزة أفضل مدرب هذا العام في البريميرليغ
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/iuuu

فاز الإيطالي أنطونيو كونتي ( 47 عاما ) مدرب فريق تشيلسي الإنجليزي بجائزة أفضل مدرب هذا العام في مراسم توزيع جوائز اتحاد مدربي الدوري الإنجليزي، أمس الاثنين.

جاء ذلك بعدما قاد كونتي فريق تشيلسي لإحراز لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم متقدما بسبع نقاط على توتنهام هوتسبير صاحب المركز الثاني.

وينافس تشيلسي على كأس الاتحاد الإنجليزي أيضا، حيث يلعب، السبت القادم، ضد فريق أرسنال في المباراة النهائية التي ستقام على ملعب ويمبلي في لندن.

ويعد رصيد تشيلسي من النقاط (93 نقطة) ثاني أعلى حصيلة منذ انطلاق الدوري الإنجليزي الممتاز في العام 1992، وأصبح أول فريق يحقق 30 انتصارا في موسم واحد.

وقال كونتي، بعد تسلمه الجائزة: "انتابتني كثير من المشاعر الرائعة في موسمي الأول في إنجلترا، أود توجيه الشكر لكل الناس التي صوتت من أجلي، من الرائع الحصول على هذه الجائزة، أتمنى أني أستحقها".

وأضاف بعد تسلمه الجائزة، من أليكس فيرغسون مدرب مانشستر يونايتد السابق: "من الرائع التواجد ضمن الأسماء الكبيرة التي فازت بهذه الجائزة".

وفاز كريس هيوتون (58 عاما) بجائزة أفضل مدرب في دوري الدرجة الأولى بعدما قاد فريق "برايتون آندف هوف البيون" للصعود للدوري الممتاز بعد حلوله ثانيا خلف نيوكاسل يونايتد صاحب المركز الأول.

المصدر: رويترز

أليكسي اسبر

 

دوري أبطال اوروبا