قريبا "موقعة" مكغريغور ومايويذر

الرياضة

قريبا
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/iube

توصل النجم الإيرلندي كونور مكغريغور، بطل العالم للفنون القتالية "UFC" للوزن الخفيف، وأسطورة الملاكمة الأمريكي فلويد مايويذر، لاتفاق نهائي لخوض نزال بالملاكمة بينهما.

ومن المنتظر أن يقام النزال، المرتقب جماهيريا وإعلاميا بين البطلين، مبدئيا، في العاشر من شهر يونيو/حزيران المقبل.

وأكد دانا وايت، رئيس اتحاد الفنون القتالية المختلطة (UFC)، في تصريح لشبكة (ESPN) أن كونور ماكغريغور، وفلويد مايويذر، قد وافقا مبدئيا على إقامة تلك المواجهة، وما يترتب عليها من صفقات مادية.

ودخل كونور مكغريغور، تاريخ رياضة الفنون القتالية المختلطة "UFC"، من أوسع أبوابه، بإحرازه حزامين في وزنين مختلفين (وزن الريشة والوزن الخفيف)، وذلك بعد أن انتزع لقب بطل الوزن الخفيف من صاحبه الأمريكي إيدي ألفاريز، بفوزه عليه بالضربة الفنية القاضية، في النزال الذي جمعهما، الأحد 13 نوفمبر/تشرين الثاني، في نيويورك، وأمام أنظار فلويد مايويذر نفسه، الذي حضر النزال.

أما مايويذر فقد اعتزل الملاكمة من دون أن يتعرض لأي هزيمة في 49 نزالا، خاضها في مسيرته الاحترافية، التي استمرت لفترة 19 عاما، منها 26 بالضربة القاضية، وعادل بذلك الرقم القياسي لبطل الوزن الثقيل الراحل، روكي مارسيانو، الذي اعتزل في أبريل/نيسان العام 1956، بسجل تضمن 49 انتصارا، وخال من الهزائم.

المصدر: "سبورتبوكس"

نايف الكوردي 

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا