بالفيديو.. الأسطورة تيري يهز شباك واتفورد

الرياضة

بالفيديو.. الأسطورة تيري يهز شباك واتفورد
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/itxh

سجل الأسطورة جون تيري، قائد فريق تشيلسي، بطل الدور الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، الهدف الأول لفريقه في شباك ضيفه واتفورد، اليوم الاثنين، في لقاء مؤجل من المرحلة 28، للبريمير ليغ.

وأحرز جون تيري، قائد الفريق اللندني، هدف السبق للأرستقراطيين، بتسديدة من داخل منطقة الجزاء، بعد ضربة ركنية من الجهة اليمنى، في الدقيقة 22، من زمن الشوط الأول للمباراة، على ملعب "ستامفورد بريدج".

 

ورد الفرنسي ايتيان كابوي بهدف التعادل للضيوف، بعد أربع دقائق فقط من هدف تيري، بتسديدة رأسية من داخل منطقة الجزاء، وبعد تمرية بالخطا من تيري، بالذات، لحارس مرماه البوسيني أسمير بيغوفيتش.

ووضع الإسباني سيزار ازبيليكويتا، مدافع تشيلسي، أصحاب الأرض في المقدمة مرة أخرى، بحلول الدقيقة 36، بتسديدة قوية من على مشارف منطقة الجزاء، بعد ضربة ركنية أخرى.

وأضاف المهاجم البلجيكي ميشي باتشواي الهدف الثالث لتشيلسي، عند الدقيقة 49، من متابعة لكرة على طبق من ذهب، مررها له زميله المدافع الهولندي ناثان أكي.

وقلص الهولندي الآخر، داريل يانمات، مدافع واتفورد، الفارق لفريق بعد ثلاث دقيقتين فقط، بهدف سجله بتسديدة متقنة من داخل منطقة الجزاء، بعد مجهود فردي رائع.

وأدرك الإيطالي ستيفانو أوكاكا، مهاجم واتفورد، التعادل للضيوف، بحلول الدقيقة 74، من زمن اللقاء.

وجاء لاعب تشيلسي، الإسباني الآخر البديل، سيسك فابريغاس، واقتنص هدف الفوز للبلوز، في الوقت القاتل، قبل دقيقتين من انتهاء الوقت الأصلي للمباراة، بتسديدة متقنة من على حدود منطقة الجزاء، في الزاوية اليسرى. 

وتعرض النمساوي سباستيان برودل، مدافع واتفورد، للطرد عندما كانت المباراة تلفظ أنفاسها الأخير، وانتهت بفوز تشيلسي بأربعة أهداف مقابل ثلاثة.

وشكرا لزوار RT على المتابعة، وإلى اللقاء في مباراة أخرى.

المصدر: RT

نايف الكوردي

مباشر.. من مكان سقوط مقاتلة من نوع F-18 في قاعدة عسكرية بالقرب من مدريد