فيوري سيهزم جوشوا بيد واحدة

الرياضة

فيوري سيهزم جوشوا بيد واحدة تايسون فيوري مع فلاديمير كليتشكو
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/is8u

صرح بطل العالم السابق في الملاكمة البريطاني تايسون فيوري لشبكة سكاي الرياضية، بأنه قادر على هزيمة بطل العالم الحالي أنتوني جوشوا بيد واحدة، والأخرى مقيدة خلف ظهره.

وقال فيوري : "الجميع يعلم أن هناك نزالا واحدا فقط حقيقيا، وسيكون الأكبر في العالم، في الوزن الثقيل، بيني وبين جوشوا، ولا أحد آخر، أساليبنا سوف تتنافس، لكني متأكد من أني سأهزم جوشا وإحدى يدي مربوطة خلف ظهري، وحتى من دون إحماء، الجميع يريد رؤيتنا على الحلبة، وأنا البطل المطلق لهذه الرياضة، والرقم واحد في العالم، والجميع يعرف ذلك ".

وأضاف تايسون: "لقد كنت أصرخ من أجل جوشوا في نزاله مع كليتشكو، وكنت أشد شعري أو ما تبقى منه خوفا عليه من الهزيمة، وأتساءل ماذا كانت الناس ستقول لو أن كليتشكو هزمة في الجولة السادسة"، في إشارة إلى سقوط أنتوني في الجولة السادسة من النزال مع الأوكراني.

وتابع : "لقد كنت خارج الحلبة لفترة طويلة، كذلك الأمر بالنسبة لكليتشكو، لكن الفرق أني لا أبلغ 41 من العمر، أنا فقط 28 عاما، أنا لست عجوزا بعد، لكن الفرق بيني وبين جوشوا، أن كليتشكو لم يتكمن من لمسي أثناء نزالي معه، على الإطلاق".

وكان بطل العالم السابق قد تغلب على كليتشكو في نوفمبر/تشرين الثاني، ولا زال غير قادر على ممارسة الملاكمة بعد سحب ترخيصه، عقب اعترافه بتعاطي المخدرات، كما اتهم بتناول المنشطات، مما أدى لتجريده من ألقابه الثلاثة التي أحرزها في مسيرته.

المصدر: شبكة سكاي
أيهم مصا