زلاتان إبراهيموفيتش يخضع لعملية جراحية

الرياضة

زلاتان إبراهيموفيتش يخضع لعملية جراحيةزلاتان إبراهيموفيتش
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/is75

أعلن مينو رايولا وكيل النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، أن مهاجم نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، خضع لعملية جراحية ناجحة في الركبة، إثر إصابته بقطع في الرباط الصليبي.

وأصدر رايولا بيان قال فيه: "خضع زلاتان لعملية جراحية ناجحة في الركبة، وسيتعافى بشكل تام، ولا يعاني من إصابة قد تنهي مسيرته في كرة القدم، وقد بدأ رحلة إعادة التأهيل".

وأصيب الهداف السويدي في الدقائق الأخيرة من الشوط الثاني، لمباراة فريقه مانشستر يونايتد مع أندرلخت البلجيكي، في مباراة إياب الدور ربع النهائي، لبطولة الدوري الأوروبي، سيغيب على إثرها لمدة قد تتجاوز 9 أشهر.

وجاءت إصابة "إبرا" في وقت حرج لنادي الشياطين الحمر، حيث يعاني الفريق من عدة إصابات بين اللاعبين، كما يصارع على جبهتين، ويحاول بكل قوة أن يحجز مقعدا بين الأربعة الكبار في الدوري الإنجليزي الممتاز، كما يلتقي في نصف نهائي مسابقة الدوري الأوروبي مع سيلتا فيغو الإسباني، يوم الخميس القادم.

وكان زلاتان قد وعد محبيه عبر حسابه الرسمي على إنستغرام بأن يعود قويا كما كان، مع العلم أن عقده ينتهي رسميا مع اليونايتد في نهاية الموسم الحالي، ولم يعرف بعد إن كان سيمدد عقده مع النادي أم لا.

المصدر: رويترز

أيهم مصا