تيفيز يثير غضب الجماهير الصينية خارج الملعب

الرياضة

تيفيز يثير غضب الجماهير الصينية خارج الملعبكارلوس تيفيز
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/iqcn

شوهد الأرجنتيني كارلوس تيفيز لاعب نادي شانغهاي شينهوا الصيني، في أحد المعالم السياحية في المدينة، بعد تخلفه عن مشاركة فريقه في إحدى مباريات الدوري المحلي للإصابة.

ولم يشارك مهاجم ناديي مانشستر السيتي واليونايتد في مباراة فريقه أمام نادي تشانغتشو ياتي، والتي استطاع فيها شينهوا الفوز بصعوبة بالغة، بعد أن أذن الأطباء لتيفيز بالراحة بعد تشخيص حالته بمشاكل في ربلة الساق.

وسجل اللاعب السابق الملقب بالأباتشي هدفا واحدا فقط، خلال أربع مباريات خاضها اللاعب منذ انتقاله للدوري الصيني الممتاز، بصفقة قياسية يتقاضى فيها تيفيز 615 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع.

ونجح أحد الشهود بتصوير اللاعب يتجول برفقة عائلته وأصدقائه في مدينة ديزني لاند، بينما فريقه يكافح للفوز في المباراة، وأثار هذا التصرف غضب الجماهير الصينية، وقامت بنشر صوره مع تعليقات تنتقده، فقال أحدهم: "بينما الفريق يتعرق على أرض الملعب، هو يريح أعصابه في ديزني، إنه محترف"، وكتب آخر: " كيف يتلقى مثل هذا الراتب الخيالي مع هذا السلوك؟، إنه لا يهتم بتاتا بمعاناة الفريق".

وفيما طالب البعض بفسخ العقد مع اللاعب، قال الأورغوياني غوستاف بويت مدرب الفريق الصيني بأن اللاعب لا يزال يعاني في التأقلم مع الحياة في الصين، وطلب من الجماهير استيعاب تصرفاته.

المصدر: وكالات

أيهم مصا

دوري أبطال اوروبا