رونالدو يرد على مزاعم تورطه في فضيحة أخلاقية

الرياضة

رونالدو يرد على مزاعم تورطه في فضيحة أخلاقية البرتغالي كريستيانو رونالدو
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/ipx1

نفى البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب فريق ريال مدريد، مزاعم مجلة "دير شبيغل الألمانية"، التي نشرت مقالة زعمت فيها تورطه في فضيحة أخلاقية.

ونشر خورخي مينديز وكيل أعمال رونالدو، في صفحته الرسمية على موقعة الرسمي في الإنترنت، رد النجم البرتغالي على ادعاءات المجلة الألمانية، التي اعتبرها عارية من الصحة. 

وأضاف النجم البرتغالي "الأمر كله لا يتعدى فبركة صحافية.. لم يتم الكشف عن هوية الضحية المزعومة لتأكيد الواقعة.. الأمر كله تم بناؤه على مستندات غير موقعة ومتضاربة للغاية وتستند إلى رموز بين محامين لا تربطني بهم أية صلة".

ووصف النجم البرتغالي تقرير "دير شبيغل" بالمزيف والكاذب، وأكد أنه سيواجه هذه المجلة بكل الوسائل المتاحة أمامه.

ونشرت مجلة "دير شبيغل" في وقت سابق، مقالا قالت فيه إن النجم البرتغالي اضطر لدفع 375 ألف دولار لشابة عشرينية، لتفادي اتهامها له أمام القضاء الأمريكي بالاعتداء الجنسي.

وذكرت المجلة أنها حصلت على وثائق متعلقة بتسوية بين الطرفين خارج نطاق القضاء، وتم تسريبها من خلال موقع "فوتبول ليكس" الإلكتروني، تؤكد أن الشابة الأمريكية تعهدت بعدم فضح ما حدث في 2009 في غرفة بأحد الفنادق الفاخرة بمدينة لاس فيغاس في ضيافة النجم البرتغالي.

ونشرت الصحيفة الألمانية هذه الادعاءات بعد أيام فقط من إحراز رونالدو ثنائية قاد بها فريقه ريال مدريد للفوز على مضيفه بايرن ميونيخ الألماني (2-1)، في ذهاب دور الثمانية من دوري أبطال أوروبا.

المصدر: لينتا.رو

عمر بيكضاض