إيفرتون يتغلب على ليستر في مباراة مجنونة

الرياضة

إيفرتون يتغلب على ليستر في مباراة مجنونةمن مباراة إيفرتون وليستر سيتي
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/ip83

حقق نادي إيفرتون فوزا صعبا على ضيفه بطل الدوري ليستر سيتي، بنتيجة 4-2، في مباراة مجنونة، على ملعب جوديسون بارك، ضمن الجولة 32 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وافتتح إيفرتون التسجيل في الدقيقة الأولى من عمر اللقاء بهدف مباغت، عن طريق توم ديفيس، ليعود بعدها ليستر لمعادلة النتيجة بعد ثلاث دقائق فقط عن طريق الجزائري إسلام سليماني، ويتقدم ليستر بالنتيجة في الدقيقة العاشرة عن طريق الإنجليزي مارك ألبرايتون، ويدرك التعادل لأصحاب الأرض النجم لوكاكو في الدقيقة 23، ويضيف  فيل جاغيلكا هدف التقدم لإيفرتون في الدقيقة 41 من عمر اللقاء، لينتهي الشوط الأول بهذه النتيجة.

ومع بداية الشوط الثاني تبادل الفريقان الهجمات، لمحاولة تغيير النتيجة، لينجح البلجيكي لوكاكو بإضافة الهدف الثاني له والرابع لفريقه في الدقيقة 57، ويقود فريقه للفوز الـ15 له هذا الموسم، ويحتل المركز السابع على سلم الترتيب، متساويا بعدد النقاط مع أرسنال صاحب المركز السادس.

وتجمد رصيد ليستر عند 36 نقطة، ليحتل المركز 11، وهي الخسارة الأولى لمدربه الجديد شكسبير في الدوري المحلي، وتنتظر الفريق مواجهة صعبة في دوري الأبطال أمام أتلتيكو مدريد، عندما يحل ضيفا على ملعب فيسنتي كالديرون.

المصدر: وكالات

أيهم مصا