ريال مدريد يسجل في 50 مباراة على التوالي

الرياضة

ريال مدريد يسجل في 50 مباراة على التواليرونالدو وبنزيما مهاجما ريال مدريد
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/ioch

واصل ريال مدريد الإسباني رقمه القياسي المحلي بالتسجيل في 50 مباراة متتالية، بعد فوزه على ضيفه آلافيس يوم أمس بثلاثية نظيفة ضمن المرحلة 29 من عمر الدوري "الليغا".

واستطاع الميرنغي عن طريق الفرنسي كريم بنزيما وإيسكو وناتشو، تحقيق هذا الإنجاز تحت قيادة الفرنسي زين الدين زيدان، كأول فريق إسباني يصل إلى هذا العدد من المباريات، وحقق الملكي عبر هذه السلسلة 36 انتصارا، و11 تعادلا، و3 خسارات.

يذكر أن آخر مرة فشل فيها نادي العاصمة الإسبانية في التسجيل كانت في 26-04-2016، عندما تعادل مع مانشستر سيتي الإنجليزي 0-0، في نصف نهائي دوري الأبطال منذ عام تقريبا، مما يدل على التغير الكبير في عقلية النادي الإسباني الهجومية، منذ أن تولى الفرنسي زيدان دفة القيادة.

ويحمل بايرن ميونخ الألماني الرقم القياسي بالتسجيل في أطول سلسلة، بـ 61 مباراة، بين 16 مارس/آذار 2013 و 5 أبريل/نيسان 2014.

ويشهد شهر أبريل جدولا مزدحما وصعبا على البلانكوس، حيث يلاقي كلا من برشلونة وأتلتيكو مدريد في الدوري، بالإضافة إلى مواجهته بايرن ميونخ في دوري الأبطال، ما قد يعرض سلسلة إنجازاته للتوقف في حال قدمت الفرق مستوى دفاعيا قويا، يوقف المد الهجومي الجارف للريال.

المصدر: وكالات

أيهم مصا

دوري أبطال اوروبا