البطل الروسي حبيب نورمحمدوف يحلم بمواجهة فيرغيسون

الرياضة

البطل الروسي حبيب نورمحمدوف يحلم بمواجهة فيرغيسونالبطل الروسي حبيب نورمحمدوف
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/io8n

أكد البطل الروسي في منظمة الـ "يو إف سي" للفنون القتالية المختلطة، حبيب نورمحمدوف، أنه يحلم بمواجهة البطل الأمريكي توني فيرغيسون.

وقال نورمحمدوف لوسائل الإعلام "كل واحد منا كان يراوده حلم ما عندما كان صغيرا، بالنسبة لي حاليا، فحلمي هو أن تتحسن حالتي الصحية، لمواجهة فيرغيسون".

وأضاف البطل الروسي البالغ من العمر 28 عاما، أنه لا يستطيع خوض أي نزال قبل سبتمبر المقبل، بسبب حالته الصحية، مشيرا إلى أن النزال رقم واحد بالنسبة له، هو مواجهة فيرغيسون.

هذا، وانتقد علي عبد العزيز، مدير أعمال نورمحمدوف، البطل الأمريكي فيرغيسون، ووصفه بالمنافق.

وجاءت هذه الانتقادات، بعدما تمنى فيرغيسون لمنافسه الروسي الشفاء العاجل في البداية، قبل أن يعود بعد ذلك، ويقول أشياء سخيفة عن نورمحمدوف.

يذكر أن النزال الذي كان مقررا أن يجمع بين البطلين الروسي والأمريكي، في 5 مارس الماضي، في لاس فيغاس، تأجل بعدما تعرض  نورمحمدوف لوعكة صحية مفاجئة، نقل على إثرها إلى المستشفى. ويتوقع أن يجري النزال بينهما في سبتمبر المقبل، بعد تعافي البطل الروسي بشكل كامل.

وكان نورمحمدوف قد حقق آخر انتصار له، في منظمة الـ "يو إف سي" للفنون القتالية المختلطة، في 13 نوفمبر الماضي، وجاء على حساب الأمريكي مايكل جونسون، في المباراة التي أقيمت في مدينة نيويورك.

ويعتبر هذا الانتصار الـ 24 في مسيرة البطل الروسي، وإذا ما واصل نورمحمدوف سلسلة انتصاراته، أمام منافسه الأمريكي فيرغيسون، سيؤكد بذلك أحقيته، في مواجهة البطل الايرلندي الشهير، كونور ماكغريغور.

المصدر: وكالات 

عمر بيكضاض