البرازيل تقسو على الأوروغواي

الرياضة

البرازيل تقسو على الأوروغوايباولينيو
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/in0y

حقق المنتخب البرازيلي فوزا كبيرا على مضيفه منتخب الأوروغواي، بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، فجر اليوم الجمعة، في الجولة 13 من تصفيات كأس العالم للقارة اللاتينية.

افتتح أصحاب الأرض التسجيل مبكرا، من ضربة جزاء في الدقيقة 9، عن طريق مهاجم نادي باريس سان جيرمان إديسون كافاني، إلا أن منتخب السامبا أدرك التعادل بعد 10 دقائق فقط، عن طريق لاعبه المتألق باولينيو، لينتهي الشوط الأول بهذه النتيجة.

ودخل أبطال العالم لخمس مرات الشوط الثاني وكلهم تصميم على تحقيق الفوز، فيما افتقد منتخب الأوروغواي ترجمة الضغط الكبير على مرمى البرازيل، ليعاقبهم باولينيو ويسجل هدف التقدم في الدقيقة 52، ومن ثم يضيف نجم برشلونة نيمار الهدف الثالث لفريقه، ويعود باولينيو لاعب غوانغزو الصيني ويسجل الهدف الرابع للبرازيل ويحقق "الهاتريك" الأول له مع بلاده.

وحافظ منتخب البرازيل على سلسلة نتائجه الجيدة محققا فوزه السابع على التوالي، تحت قيادة المدرب الجديد تيتي خليفة كارلوس دونغا، بينما يعتبر هذا اللقاء التعثر الأول للأوروغواي على أرضه، والهزيمة الثانية على التوالي.

وبهذا الفوز، ابتعدت البرازيل بالصدارة برصيد 30 نقطة، وقطعت شوطا كبيرا في طريقها إلى المونديال الكروي الروسي 2018، فيما حافظت الأوروغواي على المركز الثاني في الترتيب، برصيد 23 نقطة.

ويستضيف المنتخب البرازيلي البارغواي في الجولة القادمة، بينما تحل الأوروغواي ضيفة على البيرو.

المصدر: وكالات

أيهم مصا