ليفربول الأقوى بين السداسية

الرياضة

ليفربول الأقوى بين السداسية
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/imkw

أكد فريق ليفربول علو كعبه في الموسم الحالي للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بعد تعادله مع مانشستر سيتي، في اللقاء الذي جمعهما، الأحد 19 مارس/آذار، ضمن المرحلة 29 للبريمير ليغ.

وتفوق الريدز، رغم أنه يحتل المركز الرابع في الدوري، على جميع فرق المقدمة في الدوري، في هذا الموسم، ما عدا مانشستر يونايتد، الذي تعادل معه مرتين، ذهابا من دون أهداف، وإيابا بهدف لمثله.

فقد اقتنص ليفربول، بقيادة مدربه الألماني يورغن كلوب، أربع نقاط من تشيلسي، متصدر البريمير ليغ، بفوزه عليه ذهابا بهدفين مقابل هدف واحد، وتعادلهما إيابا بهدف لكل منهما.

وخرج فريق المدرب الألماني، بأربع نقاط أيضا، من مواجهتيه مع مانشستر سيتي، صاحب المركز الثالث، بفوزه عليه ذهابا بهدف وحيد، قبل أن يتعادلا بهدف لكل منهما، في مباراة الأحد.

كما اقتنص الريد أربع نقاط من الفريق اللندني الآخر توتنهام، صاحب مركز الوصافة، عقب تعادله معه بهدف لمثله ذهابا، وفوزه عليه بهدفين مقابل هدف إيابا.

في حين انتزع ليفربول النقاط الست من أرسنال، بفوزه عليه مرتين، ذهابا (4-3)، وإيابا (3-1).  

 

ويتصدر تشيلسي قائمة الدوري، برصيد 69 نقطة، بفارق 10 نقاط كاملة أمام توتنهام هوتسبير، ويليهما مانشستر سيتي، في المرتبة الثالثة، برصيد 57 نقطة، بفارق نقطة عن ليفربول.

بينما يحتل مانشستر يونايتد المركز الخامس برصيد 52 نقطة، متقدما بفارق نقطتين على أرسنال، الذي تراجع إلى المركز السادس، بعد هزيمته أمام مضيفه وست بروميتش ألبيون (1-3)، يوم السبت الماضي، ضمن مباريات الجولة 29، من الدوري.

المصر: "goal24"

نايف الكوردي 

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا