تشيلسي ومانشستر يونايتد في نهائي مبكر لكأس الاتحاد الإنكليزي

الرياضة

تشيلسي ومانشستر يونايتد في نهائي مبكر لكأس الاتحاد الإنكليزيمانشستر يونايتد، تشيلسي
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/ilix

يستضيف نادي تشيلسي في ربع نهائي كأس الاتحاد الإنكليزي، حامل لقب المسابقة مانشستر يونايتد، الأثنين 13 مارس/آذار، على ملعب "ستامفورد بريدج" في لندن.

ويتطلع البلوز للقبه الأول مع مدربه الإيطالي أنطونيو كونتي، بعد أن اقترب بشكل كبير من التتويج بلقب الدوري المحلي، حيث يتصدر الدوري بفارق 10 نقاط عن أقرب منافسيه، ويقدم مستوى مميزا جدا وتألق لافت للاعبيه، على صعيد البطولة الإنكليزية، فيما يسعى فريق الشياطين الحمر لإضافة اللقب 13 في المسابقة لخزائنه، حيث يتقاسم الرقم القياسي مع الأرسنال بـ 12 لقب لكل منهما.

ويريد مدرب مانشستر البرتغالي جوزيه مورينيو الثأر من ناديه السابق تشيلسي، بعد إقالته له في الموسم ما قبل الماضي، وبعد الهزيمة القاسية التي تلقاها مع اليونايتد، برباعية نظيفة، في أول زيارة له كمدرب ضيف على ملعب ستامفورد بريدج.

ويمر الفريق اللندني بفترة جيدة نسبيا مع المدرب الإيطالي، ولم يخسر الفريق في آخر سبع مباريات، وحقق منها 5 انتصارات، وكانت أخر هزيمة له منذ أكثر من شهرين، فيما يدخل "المان يو" المباراة مرهقا، بعد عودته من روسيا، وتعادله مع نادي رستوف الروسي بنتيجة (1-1)، في الدوري الأوروبي.

ويدخل تشيلسي اللقاء بالتشكيلة الكاملة، والنجوم في قمة مستواهم، بينما يغيب عن تشكيلة اليونايتد العملاق السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، لإيقافه 3 مباريات، على خلفية توجيهه ضربة بالكوع للمدافع مينغز، في المباراة التي جمعت مانشستر مع بورنثموث، وانتهت بالتعادل بهدف لمثله.

وحقق مانشستر يونايتد لقب كأس الرابطة الإنكليزية منذ أسبوعين، بتغلبه على ساوث هامبتون في المباراة النهائية بنتيجة 3-2.

المصدر: وكالات

أيهم مصا