الفيفا راض عن سير الأعمال في ملعب سان بطرسبورغ

الرياضة

الفيفا راض عن سير الأعمال في ملعب سان بطرسبورغالفيفا راض عن سير الأعمال في ملعب سان بطرسبورغ
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/ijud

قال مدير المسابقات في الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا "، كولين سميث، إن المنظمة راضية عن تقدم وسير الأعمال في ملعب سان بطرسبورغ، قبل انطلاق بطولة كأس القارات روسيا - 2017.

وصرح سميث للصحفيين "هذه آخر زيارة لنا لملعب سان بطرسبورغ، قبل بداية كأس القارات، وسنحكم على الملعب من خلال المباريات التي ستقام على أرضيته الصيف المقبل.. نحن راضون عن تقدم وسير الأعمال، على الرغم من وجود بعض الأشغال التي يجب إنجازها قبل يونيو/حزيران.. نعتقد أن الملعب سيكون جاهزا في الصيف لاستضافة مباريات كأس القارات".

وكانت أشغال بناء ملعب سان بطرسبورغ قد انطلقت في العام 2007، وخضع مؤخرا لمجموعة من الإصلاحات لإعادة تأهيله، ليتطابق مع مواصفات الفيفا، من أجل استضافة مجموعة من مباريات بطولتي كأس القارات 2017 وكأس العالم 2018.

يذكر أن روسيا حظيت بشرف تنظيم بطولة كأس العالم لكرة القدم 2018، وبالتالي ستنظم بطولة كأس القارات 2017، التي ستقام مبارياتها في أربع مدن مختلفة (موسكو، وقازان، وسان بطرسبورغ، وسوتشي) في الفترة من 17  يونيو/حزيران لغاية 2 يوليو/تموز هذا العام ، بمشاركة ثمانية منتخبات.

هذا، وتستضيف روسيا في الفترة الممتدة بين 14 يونيو/حزيران و15 يوليو/تموز من العام 2018، بطولة كأس العالم، لأول مرة في تاريخها، وستقام مباريات البطولة (64 مباراة) في 12 ملعبا بـ11 مدينة روسية.

المصدر: rsport.ru

عمر بيكضاض