حارس الإنتر يخشى من الفرعون محمد صلاح

الرياضة

حارس الإنتر يخشى من الفرعون محمد صلاحالنجم المصري محمد صلاح
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/ijlz

حذر حارس مرمى إنتر ميلانو الإيطالي، سمير هندانوفيتش، من سرعة المهاجم المصري محمد صلاح، عندما يلتقي فريقه مع فريق صلاح، روما، في قمة المرحلة 26 من الدوري الإيطالي السيرا A.

ويحل وصيف متصدر الدوري روما، ضيفا ثقيل الظل على الإنتر، في موقعة يسعى فيها كل من الفريقين لحصد النقاط الثلاث، فروما من جهته يريد التشبث بالمركز الثاني، وتقليل الفارق مع يوفنتوس الأول، والتأهل مباشرة إلى دوري الأبطال، فيما يطمع الإنتر بالعودة إلى المسابقة الأقوى، دوري الأبطال، بانتزاعه مركز مؤهل، حتى لو كان عن طريق التصفيات.

ويقدم روما مؤخرا، مباريات جيدة المستوى، وبنتائج كبيرة، فحقق الفوز في آخر ثلاث مباريات في الدوري، ووصل إلى دور الـ16 من الدوري الأوروبي، بعد تجاوزه فياريال بفوز كبير في الإياب، وخسارة بهدف وحيد في الذهاب.

كما تنتظر روما مباراة صعبة في نصف نهائي كأس إيطاليا، مع جاره اللدود لاتسيو، في ديربي العاصمة الإيطالي، ليلاقي في حال وصل النهائي، المتصدر يوفنتوس، أو نابولي، الذي سيكون ضيفا على روما في المرحلة 27 من عمر الدوري.

و يسعى الإنتر لرد الدين لذئاب روما، بعد خسارته في الأولمبيكو، بهدف مقابل هدفين، كما يريد العودة إلى مكانته الطبيعية للنيراتزوري على الساحتين المحلية والأوروبية.

ويعتمد ستيفانو بولي على تشكيلة مكونة من أسماء قوية، لكنها تحتاج التناغم فيما بينها على أرضية الملعب، وهجوم ضارب يضم كلا من البرازيلي باربوسا، والأرجنتيني إيكاردي، ومواطنه المخضرم رودريغو بالاسيو.

ويقاتل إنتر ميلانو على جبهة الدوري المحلي فقط، بعد خروجه خالي الوفاض من بطولة كأس إيطاليا على يد لاتسيو، بخسارته أمامه في جوزيبي مياتزا، واحتلاله المركز الأخير في مجموعته في الدوري الأوروبي، التي ضمت كلا من سبارتا براغ، وهبوعيل بئر السبع، وساوثهامبتون.

ويحتل روما المركز الثاني على سلم الترتيب، برصيد 56 نقطة، متخلفا عن المتصدر، يوفنتوس بسبع نقاط، فيما يأتي إنتر ميلانو المركز الرابع برصيد 48 نقطة.

المصدر: RT

أيهم مصا