مواجهات نارية في الدور الـ 32 من الدوري الأوروبي

الرياضة

مواجهات نارية في الدور الـ 32 من الدوري الأوروبيالدوري الأوروبي
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/ijc2

يستضيف نادي العاصمة الإيطالية روما، فريق فياريال الإسباني، على ملعب الأولمبيكو، في إياب الدور الـ32، من دوري أبطال أوروبا، مستفيدا من انتصاره الكبير في مباراة الذهاب برباعية نظيفة.

ويأمل نادي الغواصات الصفراء في تحقيق معجزة، وإنجاز فوز كبير على روما في أرضه، مستفيدا من وجود ثلاثة لاعبين إيطاليين في صفوفه، معتادين على الملاعب الإيطالية، رغم اعتراف مدرب الفريق بصعوبة المهمة.

ويستضيف نادي توتنهام الإنجليزي، فريق جينت البلجيكي، في محاولة منه لتعويض الخسارة في المباراة الأولى، بهدف مقابل لا شيء، ويمتلك الفريق رغبة كبيرة في تعويض الخيبة، بعد خروجه من دوري الأبطال، لاحتلاله المركز الثالث، خلف موناكو الفرنسي، وباير ليفركوزن الألماني.

ويشد سيلتا فيغو الرحال، لملاقاة شاختار دونيتسك الأوكراني، بعد أن خسر لقاء الذهاب بهدف يتيم، على أرضه وبين جماهيره، وسيحاول الفريق الإسباني الاستفادة من الانتفاضة القوية للفريق على الصعيد المحلي، رغم خروجه من مسابقة كأس الملك، أمام ديبورتيفو ألافيس.

ويستقبل آياكس أمستردام الهولندي، ليجا وارسو البولندي في مواجهة قوية، ويمتلك أصحاب الأرض الأفضلية، بعد فرضهم للتعادل من دون أهداف على فريق العاصمة البولندية في مباراة الذهاب.

ويحل بوروسيا مونشنغلادباخ ضيفا ثقيلا، على الفريق الإيطالي العنيد فيورنتينا، لتعويض الخسارة على أرضه بهدف من دون رد.

وتشهد هذه الجولة لقاءات أخرى، فيلتقي ليون الفرنسي مع إي زد ألكمار، وأبويل نيقوسيا مع أتلتيك بيلباو، وأوسمانلي سبورت مع أولمبياكوس اليوناني.

المصدر: وكالات

أيهم مصا

دوري أبطال اوروبا