بالفيديو.. ريال مدريد يحقق حلم "ملاك" شابيكوينسي

الرياضة

بالفيديو.. ريال مدريد يحقق حلم
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/ij70

حول نادي ريال مدريد، حلم الطفل الكولومبي يوهان أليكسيس راميريز، إلى واقع بعد أن عاش مأساة موت فريق شابيكوينسي البرازيلي، وهو في طريقه إلى نهائي كأس "سودأمريكانا" لكرة القدم.

وكان الكولومبي الصغير المعروف باسم "الطفل الملاك"، قد كشف عن تحطم طائرة فريق شابيكوينسي، على الحدود الكولومبية، نهائية العام الماضي، وكرمت السلطات الكولومبية راميريز لشجاعته في الإبلاغ عن تحطم الطائرة.

وحقق نادي ريال مدريد، حلم يوهان أليكسيس راميريز، الذي صرح من قبل بأنه من عشاق الفريق الملكي، ولاعبه المفضل هو الكولومبي خاميس رودريغز، معربا عن حلمه بلقائه، باستضافته في مقر تدريبات الميرنجي، والتقى الطفل مع نجمه المفضل خاميس رودريغز والتقط معه صورا تذكارية، وقدم رودريغيز قميصه هدية خاصة له.

كما التقى الطفل الكولومبي مع الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني للفريق الملكي، ومواطنه المهاجم كريم بنزيما، وبعض نجوم الفريق الآخرين، مثل الكرواتي لوكا مودريتش، والحارس الكوستاريكي كيلور نافاس، وألفارو موراتا ولوكاس فاسكيز وغيرهم، وقعوا له على كرة للذكرى.

من جانبه، استقبل رئيس النادي الملكي، فلورنتينو بيريز، في ملعب ريال مدريد سانتياغو برنابيو، الطفل راميريز، الذي حضر مباراة الملكي الأخيرة ضد ضيفه إسبانيول، وانتهت بفوز أصحاب الأرض بهدفين نظيفين.

المصدر: " facebook.com/RealMadrid"

نايف الكوردي