ريال مدريد في مواجهة فالنسيا للابتعاد في الصدارة

الرياضة

ريال مدريد في مواجهة فالنسيا للابتعاد في الصدارة ريال مدريد في مواجهة فالنسيا
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/ij4x

يسعى ريال مدريد إلى الابتعاد بالصدارة، عندما يحل ضيفا على فالنسيا الأربعاء 22 فبراير/شباط، في مباراة مؤجلة من المرحلة 16، ضمن منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم.

ويخوض الفريق الملكي اللقاء بصفوف مكتملة، بعد استعادة لاعبيه، أهمهم غاريث بيل، حيث شارك وسجل ضد إسبانيول، كما يعود قائد الفريق بعد الإصابة في دوري الأبطال أمام نابولي، فيما أراح المدرب كلا من مودريتش وبنزيما وكيلور نافاس، في مباراة الأحد الماضي.

ويتخوف عشاق الميرنغي من عدم مشاركة صاروخ ماديرا رونالدو، وكان قد تدرب يوم الأثنين في الصالة الرياضية وحيدا مع دانييلو البرازيلي، فيما شارك نجل المدرب زيدان، إنزو في تمرينات الفريق.

وقدم البلانكوس مستويات مميزة جدا مؤخرا، من أداء ونتيجة، بعد تحقيق انتصار مهم على نابولي في ذهاب الدور 16 من دوري الأبطال، وفوز مقنع على إسبانيول في المرحلة 23 من الليغا، وينفرد بصدارة الدوري برصيد 52 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن أقرب ملاحقيه  برشلونة، ويملك في جعبته مباراتين مؤجلتين، ما يعني إمكانية رفع الفارق إلى سبع نقاط.

ويسعى نادي فالنسيا إلى تحسين صورته هذا الموسم، بعد الأداء الكارثي في بداية الموسم، وتراجعه إلى أندية الصف الخلفي في المركز 15، على سلم الترتيب.

وحقق الخفافيش فوزا مهما على أتلتيك بيلباو، بهدفين من دون رد، في المباراة التي جرت على ملعب الميستايا، ضمن الجولة 23 من الدوري الإسباني.

المصدر: وكالات

أيهم مصا