وأخيرا.. ميسي يزور مصر!

الرياضة

وأخيرا.. ميسي يزور مصر!
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/ii3r

أكدت وسائل إعلام مصرية، أن نجم كرة القدم العالمي، ليونيل ميسي، سيقوم بزيارة لمصر، الأربعاء 15 فبراير/شباط الجاري، للترويج للسياحة العالمية العلاجية من فيروس الالتهاب الكبدي (c).

ومن المنتظر أن يصل الساحر الأرجنتينى مصر، يوم الأربعاء المقبل، على متن طائرة خاصة، غداة خوض مباراة برشلونة ومضيفه باريس سان جيرمان، في الدور ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا، في زيارة سريعة للمشاركة في الترويج لحملة السياحة العلاجية، ولدعم البرنامج العلاجي للحملة تحت شعار "عالم خال من فيروس سي".

وأعلن المكتب الإعلامي لحملة "تور آند كيور"، المتخصص في السياحة العلاجية، أنه سيتم وضع لافتات إعلانية في شوارع القاهرة، تتضمن الترحيب بنجم نادي برشلونة الإسباني، وتفاصيل برنامج زيارته لمصر، مشيرا إلى أنه من المقرر أن يعلن الساحر الأرجنتيني عن مفاجأة كبيرة للمصريين خلال زيارته.

وكان من المقرر أن يزور ميسي القاهرة، في نهاية شهر ديسمبر/كانون الأول الماضي، للترويج للسياحة العلاجية والمواقع السياحية المصرية، إلا أن شركة "برايم فارما" الخاصة بالتسويق للخدمات الصحية والدوائية المصرية بالخارج، ولبرنامج "تور أند كيور"، أعلنت تأجيل زيارة النجم الأرجنتيني، إلى شهر فبراير/شباط بسبب الأوضاع الأمنية آنذاك.

وسيزور النجم العالمي العديد من المزارات السياحية المصرية وبرفقته عدد كبير من كبار مسؤولي الدولة، رفيعي المستوى، وصحافيون من مختلف وسائل الإعلام العالمية، وذلك، وفقا لبرنامج الزيارة المرسوم.

ويمتلك الساحر ميسي، أفضل لاعب في العالم 5 مرات، جمعية خيرية في الأرجنتين تعالج مرضى فيروس"سي" الذي يصيب الكبد.

المصدر: وكالات

نايف الكوردي