ماريا شارابوفا لـRT: تقليص عقوبة الإيقاف أفضل هدية لي

الرياضة

ماريا شارابوفا لـRT: تقليص عقوبة الإيقاف أفضل هدية ليماريا شارابوفا
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/igwx

أعربت نجمة التنس الروسية ماريا شاربوفا عن سعادتها بوجودها في موسكو الأربعاء 1 فبراير/شباط، من أجل إطلاق حملة الترويج الخاصة بالشوكولا التي تحمل علامتها التجارية "sugarpova".

و في حديث خاص لقناة RT بنسختها الإنجليزية قالت الحسناء الروسية شارابوفا :"دائما أرغب في العودة إلى موسكو، لا أتواجد بشكل دائم هنا لأن منزلي في سوتشي وأقاربي جميعا يعيشون هناك، وأنا هنا لإطلاق حملة الترويج الخاصة بالشوكولا التي تحمل علامتي التجارية الخاصة بي".

وأكدت شارابوفا أن خبر عودتها إلى ملاعب الكرة الصفراء خلف لديها انطباعات رائعة، خاصة وأنها ستعود في شهر عيد ميلادها الموافق لشهر أبريل/نيسان، وقالت شارابوفا: "15 شهرا من الإيقاف كانت بالنسبة لي وقتا طويلا جدا، ولكن حاليا بقي للعودة وقت قصير، الوقت مضى بطريقة سريعة للغاية، وحياتي أصبحت أبسط بكثير في هذه المرحلة، في الماضي كنت أشارك في العديد من البطولات، ألعب بشكل مستمر بدون انقطاع، لا أستطيع الانتظار لرؤية مشجعي، وأريد العودة لممارسة رياضتي المفضلة".

وأضافت: " لقد تكلمت عن موعد عودتي مع عائلتي، وقلت لهم حتى ولو سألوني سابقا عن أمنياتك لعامك الـ30 لم أكن لأتوقع أن يحصل هذا وأعود باكرا في شهر عيد ميلادي إلى الملاعب، معظم الناس يرغبون بشيء ملموس في عيد ميلادهم، أما أنا فقد وصلتني الهدية ، شكرا".

يذكر أن الاتحاد الدولي للتنس كان قد أوقف النجمة الروسية في 8 يونيو/حزيران الماضي لمدة عامين، بعد ثبوت تناولها لمادة "ميلدونيوم" المحظورة على الرياضيين، ما حرمها من المشاركة في الألعاب الأولمبية الأخيرة في ريو دي جانيرو.

وطعنت شارابوفا في حكم إيقافها لمدة عامين أمام محكمة التحكيم الرياضية، وطالبت برفع العقوبة عنها أو على الأقل تقليصها، واستجابت تلك المحكمة لطلب اللاعبة الروسية في 4 أكتوبر/تشرين الأول، حيث خفضت مدة إيقافها من عامين إلى 15 شهرا، وتستطيع شارابوفا، المشاركة في منافسات الاتحاد الدولي للتنس، بدءا من 26 أبريل/نيسان المقبل.

وتوجت النجمة الروسية المصنفة أولى عالميا سابقا في رابطة لاعبات التنس المحترفات، بخمسة ألقاب في البطولات الأربع الكبرى، كما فازت بفضية أولمبياد لندن 2012.

المصدر: RT

أليكسي اسبر

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

دوري أبطال اوروبا