إصابة توريس "صداع في رأس" غوارديولا

الرياضة

إصابة توريس
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/ribh

أكد نادي مانشستر سيتي الإنجليزي لكرة القدم، تعرض مهاجمه الإسباني فيران توريس لكسر بسيط في القدم اليمنى، خلال مباراة منتخب بلاده أمام إيطاليا، في الدور قبل النهائي لدوري أمم أوروبا.

وقال مانشستر سيتي في بيان له إن فيران توريس تعرض لإصابة في قدمه اليمنى أثناء إقامته مع منتخب بلاده، وخضع لعدة فحوصات طبية بعد عودته إلى مانشستر وسيتمر مراقبة حالته.

وأشار النادي الإنجليزي إلى أن مهاجمه الإسباني تمكن من تسجيل هدفين قاد بهما منتخب بلاده للفوز على إيطاليا، في الدور نصف النهائي لدوري الأمم الأوروبية لكرة القدم، وشارك أساسيا أيضا في نهائي البطولة ضد فرنسا (1-2)، قبل أن يتعرض لكسر بسيط، وعاد اللاعب الشاب إلى مانشستر لإجراء الاختبارات ومراقبة حالته.

وقد يغيب فيران توريس، البالغ من العمر 21 عاما، عن الملاعب لأكثر من شهر، وذلك حسبما أكدت مصادر من محيط اللاعب.

ومن المتوقع أن، يفتقد الإسباني بيب غوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، لخدمات مواطنه توريس في مباراتي دوري أبطال أوروبا "التشامبيونزليغ" أمام فريق بروج البلجيكي، إضافة إلى 5 مباريات ضمن الدوري الإنجليزي الممتاز "البريمير ليغ"، ومن بينهما لقاء "الديربي" أمام جاره اللدود مانشستر يونايتد المقرر في السادس من نوفمبر القادم، قبل فترة التوقف الدولية المقبلة.

كما سيفتقد الإسباني لويس إنريكي، المدير الفني لمنتخب "الماتادور"، هو الآخر لجهود توريس وسيضطر للبحث عن بديل له في قائمته القادمة لمواجهتي اليونان والسويد، الشهر المقبل ضمن التصفيات المؤهلة إلى نهائيات بطولة كأس العالم لكرة القدم "قطر 2022".

المصدر: وكالات 

عزيزي القارئ

لقد قمنا بتحديث نظام التعليقات على موقعنا، ونأمل أن ينال إعجابكم. لكتابة التعليقات يجب أولا التسجيل عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي أو عن طريق خدمة البريد الإلكتروني.

موافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا