الديناصور البافاري يلتهم بوخوم (فيديو)

الرياضة

الديناصور البافاري يلتهم بوخوم (فيديو)
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/rbgd

أمطر فريق بايرن ميونيخ شباك ضيفه بوخوم بسبعة أهدف في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت، في إطار منافسات الجولة الخامسة من الدوري الألماني لكرة القدم.

وافتتح ليروي سانيه مهرجان الأهداف مبكرا في الدقيقة الـ17 من انطلاق صافرة البداية، وضاعف زميله جوشوا كيميتش النتيجة في الدقيقة 27، وعزز المهاجم سيرج جنابري تقدم أصحاب الأرض عند الدقيقة 32، بينما جاء الهدف الرابع بـ"نيران صديقة" سجله المدافع اليوناني فاسيليوس لابوستولوبولوس خطأ في مرمى بوخوم قبل دقيقتين من نهاية الشوط الأول.

وأضاف المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي الهدف الخامس بحلول الدقيقة 61، قبل أن يعود جوشوا كيميتش في الدقيقة 65 ويوقع على الهدف الشخصي الثاني له والسادس للعملاق البافاري.

واختتم المهاجم الكاميروني إيريك ماكسيم تشوبو موتينغ مهرجان الأهداف بتسجيله السابع أصحاب الأرض في الدقيقة 79 من زمن اللقاء الذي أقيم على ملعب "أليانز أرينا".

وحقق بايرن ميونيخ انتصاره الرابع على التوالي بعد تعادله في الجولة الافتتاحية "للبوندسليغا"، واعتلى الصدارة برصيد 13 نقطة، متجاوزا بفارق نقطتين فريق فولفسبورغ الذي يستضيف نادي آينتراخت فرانكفورت يوم غد الأحد، ضمن منافسات هذه الجولة أيضا.

في المقابل، مني بوخوم بالهزيمة الرابعة مقابل انتصار واحد، ويشغل المركز الرابع عشر الآن على سلم ترتيب الدوري برصيد ثلاث نقاط.

المصدر: RT 

عزيزي القارئ

لقد قمنا بتحديث نظام التعليقات على موقعنا، ونأمل أن ينال إعجابكم. لكتابة التعليقات يجب أولا التسجيل عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي أو عن طريق خدمة البريد الإلكتروني.

موافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا