وفاة المذيع التلفزيوني الشهير إيغور بوغدانوف بعد أيام من وفاة توأمه المتطابق غريشكا

مجتمع

وفاة  المذيع التلفزيوني الشهير إيغور بوغدانوف بعد أيام من وفاة توأمه المتطابق غريشكا
التوأم بوغدانوف
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/s3r9

توفي المذيع التلفزيوني الفرنسي الشهير، إيغور بوغدانوف، بعد أيام قليلة من وفاة توأمه المتطابق غريشكا، وسط تكهنات بأن سبب الوفاة قد يكون متعلقا بفيروس كورونا.

وفي التفاصيل، توفي غريشكا بوغدانوف، وهو شخصية تلفزيونية فرنسية، عن عمر يناهز 72 عاما في 28 ديسمبر 2021، وترك وراءه شقيقه التوأم إيغور، وبعد ستة أيام فقط من وفاة أخيه، أعلن وكيل إيغور أنه توفي أيضا.

 من كان شقيق غريشكا بوغدانوف التوأم إيغور؟ 

ولد إيغور بوغدانوف في 29 أغسطس 1949، وكان معروفا كمنتج تلفزيوني ومضيف من فرنسا، وعلى غرار أخيه الراحل، كان إيغور أيضا كاتب مقالات علمية، وكان متزوجًا من الكاتبة والمؤرخة الفرنسية أميلي دي بوربون بارم قبل طلاقهما.

هذا وأعلن أمس الاثنين، في 3 يناير 2022، وفاة إيغور "محاطا بأطفاله وعائلته"، بحسب وكيل أعماله، في حين لم يتم الكشف عن سبب محدد للوفاة بعد، بينما تم الإبلاغ عن أنه كان إثر تشخيص الإصابة بفيروس كورونا ، وهو نفس المرض الذي أودى بحياة شقيقه غريشكا.

وفقا لصحيفة "Le Monde"، لم يتم تطعيم إيغور أو غريشكا ضد فيروس كورونا، فيما تم إدخال غريشكا إلى المستشفى في باريس في 15 ديسمبر 2021، بعد إصابته بالفيروس ومعاناته من مرض شديد.

وظهر التوأمان بوغدانوف، المنحدران من عائلة من لطبقة الأرستقراطية الأوروبية، لأول مرة على شاشة التلفزيون في عام 1979 ، حيث استضافا البرنامج التلفزيوني في الثمانينيات "Temps X"، والذي كان أحد أقدم مسلسلات الخيال العلمي في البلاد، واستمرا في الظهور في مجموعة متنوعة من البرامج العلمية، ومعظمهم من الخيال العلمي واستكشاف الفضاء.

المصدر: "ذا صن"

عزيزي القارئ

لقد قمنا بتحديث نظام التعليقات على موقعنا، ونأمل أن ينال إعجابكم. لكتابة التعليقات يجب أولا التسجيل عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي أو عن طريق خدمة البريد الإلكتروني.

موافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا