أوليفر ستون: لم يعمل أي رئيس أمريكي مثل بوتين

أخبار روسيا

أوليفر ستون: لم يعمل أي رئيس أمريكي مثل بوتين المخرج الأمريكي المعروف أوليفر ستون
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/ixjy

كشف المخرج الأمريكي المعروف أوليفر ستون في حديث مع صحيفة نيويورك تايمز عن بعض تفاصيل لقاءاته مع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين وأشار إلى أنه أثار إعجابه بقدراته القيادية.

تجدر الإشارة إلى أن فيلم "مقابلة مع بوتين" (The Putin Interviews) من إخراج ستون سيعرض لأول مرة في 12-15 يونيو الجاري على قناة Showtime التلفزيونية.

ويجتذب هذا العرض انتباه الكثيرين في الخارج وخاصة في الولايات المتحدة على خلفية المناقشات العاصفة بشأن التدخل الروسي في الانتخابات الرئاسية عام 2016 والمزاعم بوجود صلات محتملة بين روسيا وإدارة الرئيس دونالد  ترامب.

وذكرت الصحيفة أن ستون لا يصدق أن روسيا ساعدت في تنصيب ترامب رئيسا للولايات المتحدة. وأشار إلى أن الأمريكيين يحاولون اتهام روسيا بالتسبب بكل المشاكل والمصائب في العالم.

وقال إن فلاديمير بوتين يذكره أحيانا بالرئيس الأمريكي الراحل جيمي كارتر فيما يتعلق بالتفاني في العمل.

وأشار إلى أنه لم يشاهد في الرئيس الروسي، الشخص الذي يوعز بقتل خصومه السياسيين والصحفيين أو الشخص الذي حصل على ثروات طائلة بفضل منصبه.

وقال: "هل هو ثري؟ ربما ولكن حتما ليس بالقدر الذي يزعمون. أنا أحكم على ذلك انطلاقا من أسلوبه في التصرف وكيف كان يتحدث عن المال. ربما تعتقدون أني كنت شديد الليونة معه ولكني أعتقد أني رميت له التحدي. وجدية هذا التحدي تعاظمت مع اقتراب نهاية اللقاءات وخاصة عندما تحدثنا عن مستقبله وعن خططه تجاه الانتخابات وعن المال والفساد. لقد حاولت طرح الأسئلة الجريئة، إلى أقصى حد ممكن ".

المصدر: RT

ادوارد سافين