"كل الحب من إنغوشيا إلى أمّهات الأبطال"

أخبار روسيا

انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/lh7m

تقيم جمهورية إنغوشيا الروسية بمشاركة عناصر من الشرطة العسكرية الروسية فعاليات إنسانية في سوريا بمناسبة عيد الأم القادم تحت عنوان : "من إنغوشيا، إلى أمهات الأبطال، بكل الحب"

وتقام الفعالية في 21 من مارس القادم، وتقرر إقامة هذه الفعالية في مدينة السويداء جنوبي سوريا، في تمام الساعة الثانية بعد الظهر، داخل صالة رياضية في مدينة المزرعة الرياضية.

وسيمثل جمهورية إنغوشيا في هذه الفعالية الدكتور لؤي يوسف مساعد ومستشار رئيس جمهورية إنغوشيا، وستقام تحت رعاية وزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل السيدة ريمة محمد رشدي قادري، وبالتعاون مع مجلس الأعمال الروسي السوريّ وجمعية "جذور للتنمية والدعم النفسيّ والاجتماعيّ" وجمعية "سواعد"، وسيتم تكريم ألف عائلة من عائلات الشهداء والمتضررين من الحرب بتقديم هدايا رمزيّة باسم جمهورية إنغوشيا. وتتخلل هذه الفعالية فقرات فنّية، وأغانٍ عن الأمّ، ورقصات فلكلوريّة.

وتقام الفعالية بحضور وزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل، ومحافظ مدينة السويداء، وأمين فرع الحزب في المدينة، وممثل السفير الروسيّ، والملحق التجاريّ في السفارة الروسيّة بدمشق، وأعضاء من مجلس الشعب، وشخصيّات رسميّة واجتماعيّة.

يُذكَرُ أنّ جمهورية إنغوشيا أقامت العام الماضي تسعَ فعاليّات خيريّة في مختلف المحافظات السوريّة بمشاركة كتيبة الشرطة العسكريّة الروسيّة من الجمهورية.

موافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا

بعد الغارات الإسرائيلية على دمشق.. حسن نصر الله يتوعد الجيش الإسرائيلي في الحدود "بدءا من الليلة"