المنافسة تشتد في سوق الهواتف الذكية

انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/l1sp

يبدو ان بعض الشركات الصينية مصممة على الدخول والمنافسة بقوة في سوق الإلكترونيات، وتحديداً الهواتف الذكية، لكن من دون المرور بمرحلة الأجهزة ذات المواصفات المتدنية والأسعار المنخفضة جداً، كما كان الحال في السابق، إذ إن ما تطرحه في الأسواق شركات مختلفة لا يقل في الجودة والأداء عما تطرحه أفضل الشركات سواء في الولايات المتحدة أو في كوريا الجنوبية اليوم.

آخر الأسماء التي ظهرت على المستوى العالمي هي شركة Tecno، التي قامت بدراسات عديدة لتحديد الدول التي قد تمثل أسواقاً مناسبة لمنتجاتها، فتدخل أولاً في السوق الإفريقية وتحقق نجاحاً كبيراً هناك، قبل أن تحول أنظارها إلى دول الشرق الأوسط في عام 2016، ثم إلى جنوب شرق آسيا.

المنافسة تشتد في سوق الهواتف الذكية

آخر ما طرحته هذه الشركة هو أجهزة ذات مواصفات وأسعار متفاوتة، لكن مع الحفاظ على الحد الأدنى من الخيارات والمميزات، التي تبقي هذه الهواتف في إطار المنافسة.. من هذه الأجهزة، Tecno Camon iClick2، الذي يأتي بشاشة قياسها 6.2 إنش ويعمل بالاعتماد على معالج MediaTek Helio P22 و4GB من الذاكرة العشوائية RAM، فضلاً عن سعة تخزين تبلغ 64GB يمكن زيادتها باستخدام بطاقة من نوع microSD، كل هذا مع بطارية تبلغ سعتها 3750 ميللي أمبير.

أما بالنسبة إلى الكاميرا الخلفية، فهي تأتي مزدوجة بكثافة رقمية تبلغ 13 و 5 ميغابكسيل، فيما تم تطوير الكاميرا الأمامية بشكل يقدم صور ذاتية Selfies ذات جودة عالية، وذلك بـ 24 ميغابكسيل.

المنافسة تشتد في سوق الهواتف الذكية

الشركة تؤكد أنها تستخدم آخر التقنيات العالمية وأفضلها، بما في ذلك تكنولوجيا التعرف على وجه المستخدم Face ID، مشددة على أن دقتها لا تقل عن تلك المستخدمة من قبل شركة أبل.

من الهواتف التي طرحتها الشركة أيضاً، Camon i 2x و Camon i 2 و Camon iAir 2 Plus.

المنافسة تشتد في سوق الهواتف الذكية

موافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا

سفير الاتحاد الأوروبي: هناك عائلات في تونس تتحكم في الثروة ستقضي على مكتسبات الثورة