الهاتف الجديد من سوني.. هل ينجح في المنافسة؟

انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/krz0

خلال السنوات القليلة الماضية، عانت هواتف شركة سوني من مشكلات في المبيعات؛ وأسباب ذلك تتراوح بين سوء عمليات التسويق على المستوى الدولي من جانب، واختيارات التصميم والمواصفات الخاصة بأجهزتها من جانب آخر.. هذا بالإضافة إلى الأسعار التي كانت تضعها على تلك الأجهزة، بخاصة مع أوضاع المنافسين في السوق، مثل أبل وسامسونج.

الآن، تطرح الشركة اليابانية هاتفاً جديداً تطمح معه إلى تغيير هذا الواقع المتعثر، هو Sony Xperia XZ3 بمواصفات ومزايا متميزة.

الهاتف الذكي يأتي بشاشة متفوقة بتقنية P-OLED قياسها 6 إنشات بدقة تبلغ 537 نقطة لكل إنش.. الجهاز يعمل بنظام التشغيل أندرويد 9.0 ويعتمد على معالج من كوالكوم هو Snapdragon 845 وذاكرة عشوائية RAM تبلغ إما 4GB أو 6GB مع سعة تخزين قدرها 64GB، يمكن زيادتها باستخدام بطاقة ذاكرة من نوع microSD بحد أقصى 512GB.

وبعكس المسار الذي شهدناه في إنتاج الهواتف الذكية من قبل معظم الشركات خلال السنتين الأخيرتين، اختارت سوني أن يكون جهازها الجديد مزوداً بكاميرا خلفية واحدة كثافتها الرقمية 19 ميغابيكسل وأمامية بكثافة رقمية تبلغ 13 ميغابيكسيل.

الجانب السلبي الوحيد هو سعة البطارية التي لا تفوق 3300 ميللي أمبير.

فهل يتمكن Sony Xperia XZ3 من منافسة الهواتف الأفضل في الأسواق، مثل Samsung Galaxy Note 9، أو أي من هواتف iPhone الجديدة المنتظرة من شركة أبل؟

موافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا

عيد ميلاد RT online الأول.. هذا ما حققناه بالأرقام