إل جي ستطلق هاتفها الجديد الشهر القادم

العالم الرقمي

إل جي ستطلق هاتفها الجديد الشهر القادمإل جي ستطلق هاتفها الجديد الشهر القادم
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/igh2

سيفتقد المؤتمر العالمي للهواتف الذكية المقرر عقده في برشلونة الشهر المقبل "العلامة الرائدة" سامسونغ، ولكن هنالك شركة كورية أخرى ستكون مستعدة لملء الفراغ.

فقد حددت شركة إل جي تاريخ 26 فبراير/شباط لإزاحة الستار عن هاتف G6 القادم، كما كشفت في وقت سابق عن أن الهاتف سيأتي بشاشة عرض كبيرة 5.7 إنش وبدقة تركيز عالية.

وستشكل شاشة عرض هاتف G6 حوالي أكثر من 90% من الواجهة الأمامية. ويذكر أن هاتف شاومي Mi Mix يعتبر أقرب منافس لهاتف إل جي الجديد في مجال تكبير حجم الشاشة. ويبدو أن هنالك منافسة قوية لهاتف سامسونغ القادم S8، والذي من المفترض أن يأتي بشاشة كبيرة أيضا.

ويبدو أن إل جي حددت أولويات جديدة في تصميم هذا العام، بعد التخلي عن تصميم أجهزة G5، حيث تشير المصادر إلى أن هاتف G6 سيكون مصنوعا بالكامل من الزجاج والمعدن وستتخلى عن البلاستيك.

ومن المتوقع أن يكون هاتف إل جي القادم مقاوما للماء ولن تكون بطاريته قابلة للاستبدال. وسيكون الهاتف مزودا بكاميرا مزدوجة ومستشعر للبصمات.

وجدير بالذكر أن إل جي في وضع غير مستقر ضمن أسواق الهواتف الذكية في الوقت الحالي، وذلك بعد أن فشلت في تحقيق أرباح مجدية من الأعمال الفرعية خلال السنوات الماضية.

المصدر: ذا فيرج

ديمة حنا

فيسبوك 12مليون