المخابرات الأمريكية لم تجد أدلة على ارتباط مستشار ترامب بموسكو

أخبار العالم

المخابرات الأمريكية لم تجد أدلة على ارتباط مستشار ترامب بموسكوترامب في المكتب البيضاوي
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/ifnt

أفادت قناة "سي بي اس" الأمريكية بأن أجهزة مكافحة التجسس الأمريكية لم تجد بعد ما يدل على أن مايكل فلين مستشار الرئيس ترامب انتهك القانون خلال اتصالاته بالسفير الروسي في واشنطن.

وأشارت القناة الثلاثاء 24 يناير/كانون الثاني، إلى أن المحققين حاولوا الكشف عما إذا كان فريق دونالد ترامب قد قام بتنسيق خطواته مع ممثلي روسيا قبل وبعد الانتخابات، مضيفة أنهم لم يتمكنوا حتى الآن من إيجاد أي أدلة على وجود انتهاكات بهذا الشأن.

وكانت صحيفة "وول ستريت جورنال" قد ذكرت الاثنين 23 يناير/كانون الثاني، أن أجهزة مكافحة التجسس الأمريكية أجرت تحقيقا بشأن اتصالات مستشار الرئيس الأمريكي لشؤون الأمن القومي مايكل فلين بالسفير الروسي في واشنطن سيرغي كيسلياك، مشيرة إلى أن ذلك يأتي في إطار تحقيق واسع النطاق حول اتصالات الحكومة الروسية بأشخاص مقربين من الرئيس دونالد ترامب.

وأكد المتحدث باسم البيت الأبيض شون سبايسر إجراء مكالمة هاتفية بين فلين وكيسلياك في نهاية ديسمبر/كانون الأول الماضي، موضحا أن الحديث دار عن إجراء اتصال هاتفي بين الرئيس ترامب ونظيره الروسي بعد مراسم التنصيب في واشنطن وكذلك تبادل التهاني بشأن أعياد الميلاد ورأس السنة.

المصدر: "إنترفاكس"

ياسين المصري

فيسبوك 12مليون