بوروسيا دورتموند يفوز بصعوبة على بريمن

الرياضة

بوروسيا دورتموند يفوز بصعوبة على بريمنبوروسيا دورتموند يهزم بريمن في البوندسليغا
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/ifdo

تغلب بوروسيا دورتموند على مضيفه فيردر بريمين 2-1، السبت 21 يناير/كانون الثاني، ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة من الدوري الألماني لكرة القدم.

افتتح أندريه شورله التسجيل للضيوف في (د.5)، وبعد انطلاق الشوط الثاني، تعادل فين بارتلز لأصحاب الأرض في (د.59)، ثم أحرز لوكاش بيشتشيك هدف أسود فيستفاليا الثاني في (د.71).

وبهذا الفوز، احتل دورتموند المركز الرابع مؤقتا برصيد 30 نقطة، بينما تجمد رصيد بريمين عند 16 نقطة في المركز الخامس عشر.

وفي نفس الجولة، تعادل شالكه المضيف مع إنجولشتات سلبيا على ملعب فيلتينس أرينا، ليرفع رصيده إلى 21 نقطة، احتل بها المركز التاسع بصفة مؤقتة، كما رفع انجولشتات رصيده إلى 12 نقطة في المركز السابع عشر، قبل الأخير.

وحسم التعادل السلبي أيضا نتيجة دارم شتات وضيفه بروسيا مونشنجلادباخ على ملعب ميرك ستاديون آم بولينفالتور، ليرفع الثاني رصيده إلى 17 نقطة في المركز الرابع عشر، ويبقى الأول في ذيل الترتيب بتسع نقاط فقط.

بينما تغلب فولفسبورغ على ضيفه هامبورغ 1-0، ليرتفع رصيد أصحاب الأرض إلى 19 نقطة في المركز الثاني عشر، فيما تجمد رصيد الضيوف عند 13 نقطة في المركز السادس عشر.

كما فاز هوفنهايم خارج قواعده على أوغسبورج 2-0، وبذلك، حل الضيوف في المركز الثالث لجدول الترتيب مؤقتا برصيد 31 نقطة، فيما استقر أصحاب الأرض في المركز الثالث عشر برصيد 18 نقطة.

المصدر: وكالات

فادي سيمير