ميلان يعود من تورينو بتعادل مثير

الرياضة

ميلان يعود من تورينو بتعادل مثير ميلان يتعادل مع تورينو في الكالتشيو
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/iet5

انتزع ميلان تعادل ثمينا، من مضيفه تورينو بعدما حول خسارته بهدفين إلى تعادل بنتيجة 2-2 ، الاثنين 16 يناير/كانون الثاني، في ختام المرحلة العشرين من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وبدا تورينو في طريقة للثأر من فريق المدرب فينتشنزو مونتيلا الذي أقصاه الخميس من الدور ثمن النهائي لمسابقة كأس أيطاليا بالفوز عليه 2-1، وذلك بعدما تقدم بهدفين لا يفصل بينهما سوى 6 دقائق، الأول عبر أندريا بيلوتي إثر تمريرة من الصربي آدم لياييتش في (د.21)، والثاني عبر ماركو بيناسي بعد تمريرة من الإسباني ياغو فالكوي في (د.26).

وكان بإمكان صاحب الأرض أن يحسم المباراة منذ الشوط الأول لو تمكن لياييتش من ترجمة ركلة الجزاء التي حصل عليها فريقه بعد خطأ داخل المنطقة من إينياتيسو أباتي على أنتونيو باريكا، إلا أن الحارس جانلويجي دوناروما تألق وحرم الصربي من الهدف في (د.32).

وقلص ميلان الفارق في الشوط الثاني عبر أندريا بيرتولاتشي في (د.56) قبل أن يدرك التعادل بعدها بأربع دقائق بواسطة الكولومبي كارلوس باكا من ركلة جزاء في (د.60).

ورفع ميلان رصيده إلى 37 نقطة في المركز الخامس بفارق 8 نقاط عن يوفنتوس ولكلاهما مباراة مؤجلة، فيما أصبح رصيد تورينو 30 نقطة.

المصدر: أ ف ب

فادي سيمير