"ALIEXPRESS" تستأنف تسليم البضائع لروسيا

مال وأعمال

 "ALIEXPRESS" تستأنف تسليم البضائع لروسيا
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/ie2l

استأنفت متاجر التجزئة على الإنترنت " ALIEXPRESS " الصينية، خدمة التسليم السريع للبضائع إلى روسيا.

وجاء في بيان لها، الثلاثاء 10 يناير/كانون الثاني، حصلت عليه وكالة "تاس" الروسية: "حسب معلوماتنا ، استأنفت متاجر AliExpress  خدمات التوصيل السريع للبضائع إلى روسيا". علما أن تعليق هذه الخدمة في وقت سابق، لم يؤثر على الطرود البريدية.

وفي 6 ينار/كانون الثاني الجاري، علقت  ALIEXPRESS خدمة التسليم السريع للبضائع إلى روسيا عبر شركة SPSR  الروسية للخدمات اللوجستية. بسبب مشاكل مع التخليص الجمركي.

والجدير بالذكر أن شركة ALIEXPRESS هي موقع متخصص في التجارة الإلكترونية عبر الإنترنت تابع لمجموعة "علي بابا" الصينية المتخصصة في بيع المنتجات بأسعار الجملة للتجار (B2B) والأفراد (B2C) في جميع أنحاء العالم، ومن أشهر منتوجاته الأكثر مبيعا الإلكترونيات، والأزياء والإكسسوارات. 

تم خلق وإنشاء الموقع في أبريل سنة 2010 من قبل رجل الأعمال الصيني جاك ما، صاحب مجموعة "علي بابا" القابضة، والذي ارتأى خلق موقع يعادل موقع "تاوباو" الصيني المخصص للتداول الدولي على شبكة الإنترنت باللغة الإنجليزية.

ويعتبر موقع "علي إكسبريس" حاليا مخزنا مركزيا هائلا لعدد من المحلات التجارية على الإنترنت. كما أطلق الموقع تطبيقه على نظام الهواتف الذكية أندرويد التابع لشركة "غوغل"، ونظام تشغيل آي أو إس (أبل) (iOS) ونظام التشغيل أليون (Yun OS) التابع للشركة الصينية مجموعة علي بابا القابضة.

المصدر: وكالات

ناديجدا أنيوتينا

توتير RTarabic