أسرع أهداف البريميرليغ في العام 2016

الرياضة

أسرع أهداف البريميرليغ في العام 2016
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/id1r

أحرز الإسباني بيدرو رودريغيز، نجم تشيلسي، أسرع هدف في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم للعالم 2016، وذلك، قبل مباريات، السبت 31 ديسمبر/كانون الأول، ضمن الجولة 19 من الدوري.

وهز بيدرو رودريغيز (29 عاما)، هز شباك مانشستر يونايتد، بعد مرور 30 ثانية فقط، على انطلاق مباراة "القمة"، التي جمعتهما، يوم الأحد 23 أكتوبر/تشرين الأول، وذلك في إطار منافسات الجولة التاسعة للبريمير ليغ.

وسجل الفرنسي ايتيان كابوي (28 عاما)، لاعب خط وسط فريق واتفورد، ثاني أسرع أهداف الدوري الإنكليزي الممتاز هذا الموسم، عقب 33 ثانية في شباك فريق ليستر سيتي، حامل اللقب، يوم السبت 19 نوفمبر/تشرين الثاني.

وقاد تشارلي أوستن (27 عاما)، مهاجم فريق ساوثهامبتون، فريقه إلى الفوز على ضيفه إيفرتون، بهدف وحيد، أحرزه، بعد مرور 41 ثانية فقط (ثالث أسرع هدف)، من انطلاق صافرة بداية اللقاء، الذي جمعهما، الأحد 27 من الشهر الماض، في إطار منافسات الجولة 13 من الدوري.

وأحرز مدافع فريق ساوثهامبتون والمنتخب الهولندي، فيرغل فان ديك (25 عاما)، رابع أسرع هدف في الدوري، بعد 69 ثانية في شباك الفرنسي هوغو لوريس حارس توتنهام، يوم الأربعاء 28 ديسمبر/كانون الأول، على ملعب سانت ماري، ضمن الجولة الثامنة عشر.

وسجل الويلزي سام فوكس (27 عاما)، مهاجم فريق بيرنلي، خامس أسرع هدف في الدوري الانكليزي هذا الموسم، وذلك، في مرمى ليفربول، بعد دقيقة و38 ثانية، من عمر المباراة التي جمعتهما الفريقين، ضمن منافسات الجولة الثانية من البريمير ليغ.

المصدر: "vk.com/goal24"

نايف الكوردي

دوري أبطال اوروبا