ماذا لو لعب رونالدو وميسي في فريق واحد!

الرياضة

ماذا لو لعب رونالدو وميسي في فريق واحد!
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/ibdj

صرح البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي توج بجائزة الكرة الذهبية الرابعة في مسيرته، كأفضل لاعب في العالم للعام 2016، أنه كان سيفوز بكرات ذهبية أكثر من غريمه ليونيل ميسي لو لعبا معا.

وقال رونالدو في حوار مع مجلة "فرانس فوتبول"، التي تمنح "الكرة الذهبية" لأفضل لاعب سنويا، حول المنافسة مع ميسي: "أعتقد أنني لو لعبت مع ميسي في فريق واحد كنت سأفوز بكرات ذهبية أكثر منه، لكنه لن يكون بعيدا".

وتابع صاروخ ماديرا: "سيكون أمرا مثيرا لو لعبنا سويا، الجميع يعلم أن ميسي لاعب عظيم.. حقق 5 كرات ذهبية".

وحول إمكانية معادلة رقم ميسي، وحصد لقب الكرة الذهبية للمرة الخامسة أكد رونالدو: "سأحاول في 2017، سأكون حاضرا للمنافسة".

وليس من المستبعد أن يلعب رونالدو وميسي في فريق واحد مستقبلا، فلا يوجد شيء مستحيل في عالم كرة القدم، فقد أشارت وكالة الأنباء الصينية شينخوا، إلى أنه قد ينتهي المطاف بالنجمين، في يوم من الأيام، في أحد أندية الدوري الصيني، الذي أصبح يجذب لاعبين مشهورين.

وأشار رونالدو إلى أنه يفكر الآن، في التتويج بلقب بطولة كأس العالم للأندية المقامة حاليا في اليابان.

وبلغ الفريق الملكي، المباراة النهائية، على حساب فريق كلوب أميريكا المكسيكي، بطل كأس "الكونكاكاف الذهبية"، بفوزه عليه بهدفين نظيفين، سجلهما المهاجم الفرنسي كريم بنزيما، والنجم كريستيانو رونالدو، في الوقت المحتسب بدلا عن الضائع لشوطي اللقاء، الذي جمعهما، الخميس 15 ديسمبر/كانون الأول، في الدور قبل النهائي، على استاد يوكوهاما الدولي "نيسان".   

وسيكون ريال مدريد، الذي بدأ مشواره في المونديال، من الدور نصف النهائي مباشرة، على موعد مع النهائي، يوم الأحد القادم، مع كاشيما، الذي اكتسح فريق أتلتيكو ناسيونال بطل كأس "ليبرتادوريس" لمنطقة أمريكا الجنوبية، بثلاثة أهداف من دون رد، في المباراة التي جمعتهما، يوم الأربعاء، على ملعب " Suita City Football Stadium "، في مدينة سويتا.

المصدر: "goal24"

نايف الكوردي