نجوم برشلونة في مواجهة نجوم الأهلي السعودي

الرياضة

نجوم برشلونة في مواجهة نجوم الأهلي السعودي
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/ib18

يتجه عشاق كرة القدم، الثلاثاء 13 ديسمبر/كانون الأول، صوب استاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة، في قطر، الذي سيكون مسرحا للمباراة الودية بكرة القدم بين برشلونة الإسباني والأهلي السعودي.

ويحظى لقاء البرسا والأهلي، باهتمام كبير من قبل الجماهير السعودية خاصة، التي حضرت إلى الدوحة، ومشجعي فريق برشلونة، الذي يتمتع بشعبية كبيرة في الوطن العربي والعالم.

ويشارك نجم العين الإماراتي، عمر عبد الرحمن، أفضل لاعب في آسيا للعام 2016، مع الأهلي في هذه المباراة.

وتصل بعثة فريق برشلونة إلى الدوحة، ليلة الاثنين، بكامل نجومه وفي مقدمتهم الأرجنتيني ليونيل ميسي، والبرازيلي نيمار، والأوروغوياني لويس سواريز.

وتستضيف العاصمة القطرية في هذا التوقيت من كل عام، منذ فوزها بتنظيم نهائيات بطولة كأس العالم 2022، عدداً من المباريات بمشاركة منتخبات أو أندية عالمية.

وتقام المباراة على استاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة، الذي يتسع إلى 25 ألف متفرج.

واستضافت قطر منذ 2010 مباريات عالمية عدة، أبرزها لقاء البرازيل مع إنكلترا، وكلاسيكو العالم بين البرازيل والأرجنتين، وإسبانيا مع الأورغواري، ومصر مع البرازيل، وريال مدريد الإسباني مع باريس سان جيرمان الفرنسي، وبايرن ميونيخ الألماني مع الأهلي المصري.

وتستعد قطر، أيضاً، لاستضافة كأس السوبر الإيطالي، للمرة الثانية، في 23 من الشهر الجاري بين يوفنتوس وميلان، بعد أن استضافت النسخة الأولى عام 2014، وانتهت بفوز يوفنتوس على نابولي.

المصدر: وكالات

نايف الكورد

دوري أبطال اوروبا