لاتسيو يهزم سمبدوريا وينفرد بالمركز الرابع مؤقتا

الرياضة

لاتسيو يهزم سمبدوريا وينفرد بالمركز الرابع مؤقتالاتسيو يهزم سمبدوريا
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/iat0

انفرد لاتسيو بالمركز الرابع مؤقتا بفوزه الثمين على مضيفه سمبدوريا 1-2 السبت 10 ديسمبر/كانون الأول، في افتتاح المرحلة السادسة عشرة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وحسم لاتسيو نتيجة المباراة في شوطها الأول بتسجيله الهدفين عبر الصربي سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش في (د.40) وماركو بارولو في (د.44) قبل أن يسجل  سمبدوريا هدف الشرف في (د.89) عبر التشيكي باتريك شيك.

ورفع لاتسيو رصيده إلى 31 نقطة بفارق 3 نقاط أمام شريكيه السابقين نابولي وأتالانتا اللذين يلتقيان مع كالياري وأودينيزي الأحد.


وحقق كروتوني الوافد الجديد وصيف بطل الدرجة الثانية الموسم الماضي فوزا ثمينا على ضيفه بيسكارا العائد إلى دوري الأضواء هذا الموسم 2-1.

وافتتح كروتوني التسجيل عبر رافاييلي بالادينو في  (د.24) من ركلة جزاء.

وزادت محن بيسكارا عقب طرد لاعب وسطه الدولي السابق البرتو أكويلاني في (د.73) لتلقيه الإنذار الثاني، بيد أن ذلك لم يمنعه من إدراك التعادل عبر المدافع الأرجنتيني هوغو أرماندو كامبانيارو في (د.82).

ولم تدم فرحة الضيوف سوى دقيقة واحدة حيث سجل جان ماركو فيراري هدف الفوز.

وهو الفوز الثاني لكروتوني هذا الموسم مقابل 3 تعادلات و11 هزيمة فرفع رصيده إلى 9 نقاط وتخلص من المركز الأخير الذي كان يتقاسمه مع باليرمو قبل لقاء الأخير مع ضيفه كييفو فيرونا الأحد.

في المقابل، مني بيسكارا بخسارته العاشرة هذا الموسم مقابل فوز واحد و5 تعادلات فتجمد رصيده عند 8 نقاط وتراجع إلى المركز التاسع عشر قبل الأخير، وقد يجد نفسه متذيلا للترتيب في حال فوز باليرمو الأحد.

المصدر: أ ف ب

فادي سيمير