لينوفو تطلق أحدث هواتفها في روسيا بمواصفات خارقة!

العالم الرقمي

لينوفو تطلق أحدث هواتفها  في روسيا بمواصفات خارقة!
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/i9be

تعتزم لينوفو إطلاق هاتفي Moto Z وMoto Z Play في أسواق روسيا الاتحادية، ومع تقديمها لتقنية إضافات" Moto Mods"، خطت لينوفو خطوة نحو المستقبل في تكنولوجيا الهواتف المحمولة.

وتضم إضافات Moto Mods مكبر الصوت JBL® SoundBoost الذي يتيح للمستخدمين تحويل هواتفهم لمكبرات صوت لدى إقامة الحفلات والحصول على صوت مرتفع وقوي بتكلفة 6990 روبل (أي ما يعادل 100 دولار)، وإضافة Insta-Share التي تحول الهاتف إلى جهاز إسقاط ضوئي.

كذلك الأمر عندما يحتاج المستخدمون لشحن هواتفهم، فمع مخزن الطاقة الخارجي Incipio سيكون بإمكانهم إبقاء هواتفهم مشحونة دائماً بسعر 3990 روبل (60 دولار). أما إضافة Hasselblad True Zoom فستمكن محبي التصوير من التقاط أفضل الصور خلال تنقلهم بسعر 19990 روبل (308 دولارات).

وبحسب الشركة المصنعة فإن الهاتف الذكي Moto Z يعد الأنحف في العالم، وتم تزويده بهيكله المصنوع من الألمنيوم وستانلس ستيل، المستخدمين في الطائرات العسكرية، وبشاشة AMOLED العالية الوضوح (Quad HD) قياس 5,5 بوصات، وبخفة فائقة ومتانة رائعة بسماكة 5.2 ملم فقط، في حين يعمل الجهاز على الجانب الآخر بمعالج  كوالكوم سناب دراغون 820، وذاكرة تخزين عشوائي 4 جيجابايت وذاكرة داخلية سعة 32 أو 64 غيغابايت. ويمكنكم الحصول على المزيد من المساحة لتخزين الصور ومقاطع الفيديو بإضافة بطاقة ذاكرة خارجية بسعة تصل إلى 2 تيرابايت.

وزود الهاتف بكاميرا عالية الوضوح بدقة 13 ميغابيكسل مع تقنية تثبيت الصورة البصرية والتركيز التلقائي بالليزر، التي تساعد على التقاط صور رائعة وواقعية تحت مختلف ظروف الإضاءة. في حين تحتوي الكاميرا الأمامية دقة 5 ميغابيكسل على عدسات واسعة الزاوية من أجل التقاط الصور الجماعية بمنتهى السهولة .

هذا وقد صمم الهاتف بغلاف مقاوم للماء يقي الجهاز من المطر ورذاذ الماء.

أما الهاتف Moto Z Play فيتميز بهيكله الخارجي الخفيف الوزن والرقيق المصنع من الألمنيوم الصلب والزجاج الأنيق، ويصل عمر البطارية في هاتف Moto Z Play إلى 50 ساعة، وهي أكبر بطارية زود بها هاتف Moto على الإطلاق، ما يسمح للمستخدمين العمل على أجهزتهم لعدة أيام من دون الحاجة إلى التوقف لإعادة شحن. ويمكن للمستخدمين شحن هواتفهم في 15 دقيقة لفترة استخدام 9 ساعات.

وسيكون كلا النموذجين متاحين في الأسواق الروسية في وقت لاحق من هذا الشهر، حيث سيباع Moto Z بمبلغ 49990 روبلا (أي ما يعادل 769 دولارا)، أما هاتف Moto Z Play فسيأتي بسعر 34990 روبلا (أي ما يعادل 538 دولارا).

وأصبح بإمكان المستخدمين تحويل هواتف Moto Z إلى جهاز إسقاط ضوئي بشاشة عرض قياس 70 بوصة بسهولة تامة والاستمتاع بمتابعة أفلامكم المفضلة، وذلك من خلال إضافة Moto Insta-Share. ويعرض جهاز الإسقاط الضوئي على أي سطح مستو، ويأتي مع مسند متكامل يتيح للمستخدمين تثبيته في أي مكان لمشاهدة ما يريدون من الصور والفيديو وحتى الألعاب مع الأصدقاء والعائلة. وستباع هذه الإضافة الجديدة في الأسواق الروسية بسعر 22990 روبلا (أي ما يعادل 353 دولارا).

المصدر: فيستي

محمد خالد

فيسبوك 12مليون