أورنيلا موتي تقع في هوى روسي وتنتقل للعيش في موسكو

الثقافة والفن

أورنيلا موتي تقع في هوى روسي وتنتقل للعيش في موسكو
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/i7lb

انتقلت الممثلة الإيطالية أورنيلا موتي إلى العاصمة الروسية موسكو، حيث اشترت شقة في المبنى المجاور لكنيسة المسيح المخلص، بحسب صحيفة كمسمولسكايا برافدا.

وقالت الممثلة إنها قررت الحصول على الجنسية الروسية، لأنها وقعت في حب رجل روسي. هذا ولم تكشف الفنانة أورنيلا موتي عن اسم الرجل الذي تحبه.

وأعلن الفنان ألكسندر ريفا في وقت سابق من هذا الشهر عن رغبة الممثلة الإيطالية أورنيلا موتي في الحصول على الجنسية الروسية، وأنها تقوم حاليا بتحضير الوثائق المطلوبة لهذا الأمر.

ووفقا لريفا فإن نجمة السينما الإيطالية صرحت عن رغبتها هذه أثناء إطلاق فيديو كليب مشترك لهما في الـ 5 من نوفمبر/تشرين الثاني الجاري.

يذكر أن أورنيلا هي ممثلة إيطالية، اسمها الحقيقي فرانشيسكا رومانا ريفيلي. مثلت  في أفلام من إنتاج إيطالي، لكنها قامت أيضا بتمثيل مجموعة من الأعمال في المملكة المتحدة بدأ من العام 1981 بفيلم الخيال العلمي"Flash Gordon" المبني على روايات الخيال العلمي "فلاش جوردان". وفي الأفلام الأمريكية ظهرت في فيلم أوسكار مع سيلفيستر ستالون العام 1991، وأيضا في فيلم Once Upon a Crime العام 1992. كما قدمت عدة إعلانات شهيرة في فرنسا.

المصدر: لينتا رو

محمد خالد

أفلام وثائقية