جنوب أفريقيا تهزم السنغال وتنتزع منها صدارة المجموعة الرابعة

الرياضة

جنوب أفريقيا تهزم السنغال وتنتزع منها صدارة المجموعة الرابعة
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/i7ew

حققت جنوب أفريقيا فوزا ثمينا على ضيفتها السنغال 2-1 السبت 12 نوفمبر، في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الـ4 للتصفيات الأفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم - روسيا 2018.

وحسمت جنوب أفريقيا النتيجة في الشوط الأول بتسجيلها هدفين عبر ثولاني هلاتشوايو في (د.43 من ركلة جزاء) وثولاني سيريرو في (د.45)، وقلصت السنغال الفارق في الشوط الثاني عبر شيخ ندوي في (د.75).

وهذا هو الفوز الأول لجنوب أفريقيا في الدور الحاسم، بعد تعادلها في الجولة الأولى مع بوركينا فاسو 1-1 ، فرفعت بذلك رصيدها إلى 4 نقاط وانتزعت الصدارة من السنغال التي منيت بخسارتها الأولى بعد فوزها على الرأس الأخضر 2-0، وتراجعت إلى المركز الثاني مؤقتا.

وعوضت بوركينا فاسو سقوطها في فخ التعادل أمام ضيفتها جنوب أفريقيا 1-1 في الجولة الأولى، وحققت فوزا غاليا هو الأول في التصفيات، وكان على حساب مضيفتها الرأس الأخضر بهدفين نظيفين، سجلهما مهاجما سموحة المصري بانو دياوارا في (د.2) ولاعب وسط مرسين التركي بريغوس ناكولما في (د.29).

وتصدرت بوركينا فاسو الترتيب بفارق الأهداف أمام جنوب أفريقيا، فيما منيت الرأس الأخضر بالخسارة الثانية، بعد الأولى أمام السنغال 0-2، وبقيت من دون رصيد.

المصدر: أ ف ب

فادي سيمير

دوري أبطال اوروبا