ترامب يُحدث أزمة بين روبرت دي نيرو وأرنولد شوارزنيغر

الثقافة والفن

ترامب يُحدث أزمة بين روبرت دي نيرو وأرنولد شوارزنيغرروبرت دي نيرو وأرنولد شوارزنيغر
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/i6s2

سببت الانتخابات الرئاسية الأمريكية المرتقبة خلافا كبيرا بين اثنين من كبار نجوم هوليوود خلال حملة لجمع التبرعات للجيش الإسرائيلي في لوس أنجلوس.

وكان روبرت دي نيرو وأرنولد شوارزنيغر يستعدان لالتقاط صورة معا حينما بدأ جدل كبير بينهما بسبب اختلاف وجهات نظرهما حول المرشحين لرئاسة الولايات المتحدة، وفقا لما ذكرته صحيفة يديعوت أحرونوت.

خلاف بين روبرت دي نيرو وأرنولد شوارزنيغر بسبب الانتخابات الأمريكية

فقد بادر دي نيرو، وهو من مؤيدي هيلاري كلينتون، إلى سؤال حاكم ولاية كاليفورنيا السابق، أرنولد شوارزنيغر، حول ما إذا كان يدعم المرشح الجمهوري للرئاسة الأمريكية دونالد ترامب قائلا "هل ستصوت لترامب؟" وتابع "إذا كنت تدعم ترامب، فلا أرغب بالقيام بأي شيء معك". وسبق لروبرت دي نيرو، وفقا لمجلة "فارايتي"،  أن قال لأرنولد شوارزنيغر "إذا لم تكن جزءا من الحل فأنت جزء من المشكلة"، وهكذا بدأ النجمان الأمريكيان في الجدال على الرغم من مناشدات المصور لهما بالتزام الهدوء.

حصلت هذه المشادة بين النجمين الأمريكيين في إطار حفل "جمعية أصدقاء جيش الدفاع الإسرائيلي"، حيث تم جمع 38 مليون دولار، من خلال تنظيم الملياردير اليهودي حاييم سابان الذي يعتبره البعض "المانح المفضل" لهيلاري كلينتون.

وحضر روبرت دي نيرو وأرنولد شوارزنيغر الحفل مع مجموعة كبيرة من نجوم هولييود من بينهم جيرارد بتلر وجولي بوين ونجم التلفزيون لاري كينغ والممثلة وعارضة الأزياء البولندية جوانا كروبا.

المصدر: RT

فادية سنداسني

أفلام وثائقية