بايرن ميونيخ يتعثر ودورتموند يضرب بقوة

الرياضة

بايرن ميونيخ يتعثر ودورتموند يضرب بقوة
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/i6lg

شهدت الجولة العاشرة من الدوري الألماني لكرة القدم، سقوط بايرن ميونيخ في فخ التعادل أمام ضيفه هوفنهايم، وفوزا ساحقا لبوروسيا دورتموند على مضيفه هامبورغ.

ففي المباراة التي جرت على ملعب "أليان أرينا"، في مدينة ميونيخ، خرج العملاق البافاري بتعادل بطعم الهزيمة أمام ضيفه هوفنهايم، بهدف لمثله.

بادر الضيوف بالتسجيل مبكرا في الدقيقة 16، عبر لاعبهم كريم ديميرباي. وأدرك زميله السويسري ستيفين زوبير التعادل بهدف سجله خطأ في مرماه في الدقيقة 34 من عمر المباراة، التي جرت بينهما، يوم السبت 5 نوفمبر/تشرين الثاني.

واحتفظ بايرن ميونيخ، على الرغم من هذا التعادل، بصدارة البوندسليغا برصيد 24 نقطة، بينما بقي هوفنهايم في المركز الثالث برصيد 20 نقطة.

بوروسيا دورتموند يستعيد نغمة الانتصارات

أما في المباراة، التي جرت على ملعب "ايمتيش آرينا"، فقاد المهاجم الغابوني بيير-إيميريك أوباميانغ فريقه بوروسيا دورتموند إلى تحقيق فوز ساحق على هامبورغ (5-2) في عقر داره.

وتألق بيير-إيميريك أوباميانغ بإحرازه أربعة أهداف متتالية لفريقه "بوكر" في الدقائق (4، 23، 27، 48)، وتكفل زميله المهاجم المالي عثمان ديمبيلي بتسجيل الهدف الخامس عند الدقيقة 76.

بينما سجل كل من نيكولاي مولر هدفي هامبورغ في الدقيقتين (55 و81) من زمن اللقاء.

وحقق بوروسيا دورتموند أول انتصار له بعد هزيمة وثلاثة تعادلات متتالية، ورفع رصيده إلى 18 نقطة، وتقدم إلى المركز الرابع في الدوري.

المصدر: وكالات

نايف الكوردي