فيسبوك يحتفل بالهالوين بميزات جديدة

العالم الرقمي

فيسبوك يحتفل بالهالوين بميزات جديدةفيسبوك يحتفل بالهالوين بميزات جديدة
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/i64t

قدم تطبيق فيسبوك ميزة جديدة لمستخدميه بمناسبة عيد القديسين أو ما يعرف بالهالوين، عبر رموز تعبيرية جديدة تتماشى مع المناسبة وإضافة "فلترات" مرعبة لمستخدمي محادثات الفيديو الفورية.

وتأتي الرموز التعبيرية "emojis" الجديدة متضمنة أشكالا مثل اليقطين مكان الوجه الغاضب ووجه فرانك شتاين مكان الوجه الحزين ووجه ساحرة مكان الوجه الضاحك وغيرها.

الرموز التعبيرية الجديدة

أما محادثات الفيديو المباشر عبر "فيسبوك لايف" فقد تم تزويدها بـ"فلاتر" وأقنعة مختلفة مشابهة لفلاتر سناب شات، حيث سيتمكن المستخدمون من تغيير وجوههم وإضافتها إلى مكالمات الفيديو أو ملفات الفيديو الخاصة بهم وأتاح فيسبوك هذه الخاصية لمستخدمي أجهزة IOS في كل من الولايات المتحدة والمملكة المتحدة ونيوزيلندا، كما ستكون الميزة متاحة لدى المشاهير الذي يستخدمون خاصية "فيسبوك منشنز" بأجهزة IOS أيضا. ووفقا لموقع "newsroom" فإن هذه الميزة الجديدة ستصل خلال الأشهر المقبلة إلى أجهزة اندرويد في باقي الدول.

ولتفعيل هذه الميزة ينقر المستخدم على أيقونة "لايف فيديو" في أعلى شريط الأحداث على الصفحة الرئيسية، ثم يضغط بعد ذلك على زر العصا السحرية الموجودة فى الزاوية اليسرى بأعلى الشاشة لاختيار الفلتر المناسب قبل بدء المحادثات.

المصدر: "ذي فيرج"

فادية سنداسني