ما طبيعة لقاء مدرب منتخب السعودية بالسومة؟

الرياضة

ما طبيعة لقاء مدرب منتخب السعودية بالسومة؟
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/i618

أكد المشرف العام على المنتخب السعودي لكرة القدم، طارق كيال، أن لقاء المدير الفني تاهولندي بيرت فان مارفيك بنجم الأهلي عمر السومة كان بمحض "الصدفة"، ولم يكن مرتبا له مسبقا.

وكان عدد من وسائل الاعلام قد ذكرت أن مارفيك حرص على لقاء عمر السومة، عقب مباراة الأهلي والخليج، التي أقيمت على ملعب "الجوهرة المشعة" في مدينة جدة، وانتهت بأربعة أهداف نظيفة "بوكر أو سوبر هاتريك" أحرزها السومة "السوبر" بنفسه، بهدف إقناعه تمثيل الأخضر السعودي.

وذكر كيال في تصريحاته: "كل ما في الأمر أننا التقينا باللاعب عقب تأخرنا كجهاز إداري وفني نتيجة اجتماع سريع عقدناه في الملعب، واضطررنا بعدها للنزول من الخارج بعد أن تفاجأنا بالأبواب الداخلية مغلقة وبالتالي ما حدث لا يتطلب أي اجتهادات أو تأويلات من أي متابع للشأن الرياضي كونه في المقام الأول والأخير صار بمحض الصدفة".

وأطلق المجتمع الرياضي "هشتاغ"، (#السومة_يحصل_على_الجنسية) عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" أملا في حصول هداف الأهلي على الجنسية السعودية لدعم صفوف الأخضر في المرحلة القادمة والمهمة من التصفيات النهائية المؤهلة إلى مونديال 2018، وخاصة بعد حضور عمر السومة برفقة الأمير عبدالله بن مساعد رئيس الهيئة العامة للرياضة مباراة المنتخب السعودي مع ضيفه الإماراتي.

وعلق رئيس الهيئة العامة للرياضة الأمير عبدالله بن مساعد حول ذلك قائلا "إن موضوع تجنيس عمر السومة لن أتطرق له الآن".

المصدر: وكالات

دوري أبطال اوروبا