حسناء تمثل روسيا في مسابقة الجمال باليابان

الثقافة والفن

حسناء تمثل روسيا في مسابقة الجمال باليابانأليسا مانونوك
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/i5mq

تمثل ابنة مدينة فلاديفوستوك الروسية أليسا مانونوك الاتحاد الروسي في مسابقة الجمال "2016 Miss International " التي ستفتتح يوم 27 أكتوبر/ تشرين الأول في طوكيو.

وتشارك في مسابقة الجمال هذه إلى جانب الحسناء الروسية البالغة من العمر 21 عاما حسنوات من 69 بلدا.

يذكر أن ملكة جمال إقليم بريموريه الروسي (أليسا مانونوك) كانت قد شغلت المرتبة الثانية في مسابقة الجمال الدولية "supermodel international 2016 ".

وهي كانت لاعبة في فريق الكرة الطائرة في أحد الاندية المحترفة في الفترة ما بين عام 2009 وعام 2013 . وقد بلغ عدد المشتركين في صفحتها على إنستقرام 58 ألف مشترك.

وتقضي المرحلة الأولى للمسابقة بعرض الأزياء القومية. وكانت الحسناء الروسية قد نشرت في صفحتها على انستقرام زيها القومي الذي لفت انتباه الجميع. فقد أعاد هذا الزي إلى الأذهان أميرة من إحدى الحكايات الروسية القديمة. وفي هذا السياق قالت الفتاة أنها كانت دوما معجبة بالأزياء القومية الروسية التي تعكس أصالة ثقافة بلادنا.

يذكر أن مسابقة الجمال " Miss International " أقيم لأول مرة عام 1960 في لونغ بيتش الأمريكية. ثم اتخذ قرار بإقامة المسابقة في اليابان فقط.

وتلعب المشاركات في المسابقة دور مبعوثات السلام والجمال. لذلك يفترض ألا يعرضن الجمال والعقل والاستجابة لغيرهن فحسب، بل أن يُبدين أيضا احتراما لممثلات البلدان الأخرى.

وكانت الفتيات الفنزويليات قد فزن بالمسابقة 7 مرات.

المصدر: تاس

يفغيني دياكونوف