CNN: كلينتون تقدمت على ترامب في المناظرة الأخيرة

أخبار العالم

CNN: كلينتون تقدمت على ترامب في المناظرة الأخيرةترامب وكلينتون خلال المناظرة الأخيرة
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/i4qw

تتناقض نتائج استطلاعات للرأي العام أجرتها وسائل إعلام أمريكية، في أعقاب المناظرة الثالثة بين هيلاري كلينتون ودونالد ترامب، في تحديد الفائز في اللقاء المتلفز المصيري بين المرشحين.

ويشير استطلاع أجرته قناة "سي إن إن" ("CNN") أن الديمقراطية كلينتون تقدمت على منافسها الجمهوري في المناظرة المتلفزة الأخيرة بينهما التي انطلقت مساء الأربعاء 19 أكتوبر/تشرين الأول، إذ اعتبر 52% من المستطلعين أن كلينتون أحرزت فوزا، فيما فضل 39% ترامب.

في المقابل تظهر نتائج استطلاع أجرته صحيفة "واشنطن تايمز" أن ترامب تغلب على منافسته بنسبة 73% مقابل 21%، بينما أعطى 80.54% من المشاركين في استطلاع آخر، أجراه موقع "دردج ريبورت" الإخباري، أصواتهم للمرشح الجمهوري مقابل 19.46% أعربوا عن دعمهم لكلينتون.

وانتهت المناظرة الانتخابية المتلفزة الثالثة والأخيرة بين مرشحي الرئاسة الأمريكية التي أقيمت في جامعة نيفادا بمدينة لاس فيغاس في الساعات الأولى من فجر يوم الخميس، وأدارها الصحفي كريس ووليس الذي يعمل لصالح شبكة "فوكس نيوز".

وتراشق ترامب وكلينتون خلال هذه المناظرة بذات الاتهامات المتبادلة بينهما في المناظرتين السابقتين حول معظم الموضوعات، فيما لم يتصافحا عقب انتهائها، على عكس المناظرة الثانية التي اكتفى المرشحان في ختامها بالابتسام وقول "أهلا"، لكنهما تصافحا في النهاية.

المصدر: وكالات

أندريه بودروف

فيسبوك 12مليون