التشامبيونز ليغ.. العملاق البافاري يصالح جماهيره

الرياضة

انسخ الرابطhttp://ar.rt.com/i4qm

استعاد فريق بايرن ميونيخ توازنه بعد هزيمته أمام أتلتيكو مدريد في الجولة الثانية لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، على حساب ضيفه أيندهوفن الهولندي بفوزه عليه (4-1)، الأربعاء 19 أكتوبر.

وتقدم الديناصور البافاري بهدفين سريعين سجلهما كل من توماس مولر، وجوشوا كيميج في الدقيقتين (13، 21) على الترتيب. وقلص المهاجم الهولندي لوسيانو نارسينج الفارق قبل أربع دقائق من نهاية الشوط الأول. وضاعف أصحاب الأرض النتيجة في الشوط الثاني بواسطة كل من المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، والجناح الهولندي آريين روبن في الدقيقتين (59 و84) على التوالي، من عمر المباراة التي جرت بينهما، يوم الأربعاء 19 أكتوبر/تشرين الأول، على ملعب "أليانز أرينا".

ورفع بايرن ميونيخ رصيده إلى 6 نقاط، ويحتل المركز الثاني في المجموعة الرابعة بفارق ثلاث نقاط خلف المتصدر أتلتيكو مدريد، الذي حقق انتصاره الثالث على التوالي على حساب مضيفه روستوف الروسي، بفوزه عليه بهدف وحيد في المباراة، التي جرت بينهما، يوم الأربعاء أيضا، على ملعب "أوليمب-2"، في مدينة روستوف على نهر الدون، بينما توقف رصيد أيندهوفن عند نقطة واحد، ويشغل المرتبة الثالثة بفارق الأهداف أمام روستوف، صاحب المركز الرابع الأخير.

المصدر: RT

نايف الكوردي

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا