روسيا تخسر على أرضها أمام كوستاريكا وديا

الرياضة

روسيا تخسر على أرضها أمام كوستاريكا وديا
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/i3lt

خسر المنتخب الروسي أمام ضيفه الكوستاريكي (4-3) في اللقاء الدولي الودي بكرة القدم، الذي جمعهما، يوم الأحد، 9 أكتوبر/تشرين الأول، في ملعب "كراسنودار"، بحضور أكثر من 33 ألف متفرج.

تقدمت كوستاريكا بهدفين متتاليين سجلهما كل من ريندال آسوفيفا، وبراين رويز في الدقيقتين (22 و29) على التوالي. وقلص الروسي ألكسندر ساميدوف الفارق عند الدقيقة 31، لكن مواطنه المدافع فاسيلي بيريزوتسكي أضاف الهدف الثالث للضيوف خطأ في مرماه في الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الأول.

وأدرك المهاجم الروسي أرتيوم دزيوبا التعادل بتسجيله هدفين متتاليين في الدقيقتين (48 و61).

ومن ثم انتزع المهاجم الكوستاريكي كويل كامبيل هدف الفوز، في الوقت القاتل، أحرزه من ضربة جزاء احتسبها حكم المباراة، في الدقيقة الثانية المحتسبة بدلا عن الضائع.

وسبق لمنتخب روسيا أن خاض مباراتين وديتين، بعد نهائيات "يورو 2016 في فرنسا، الأولى كانت ضد مضيفه التركي، وانتهت بالتعادل السلبي، في 31 أغسطس/آب الماضي، في مدينة أنطاليا، أما الثانية، فقد كانت ضد ضيفه الغاني، وفاز فيها بهدف وحيد، في السادس من شهر سبتمبر/أيلول الماضي، في العاصمة موسكو.

وسيخوض منتخب روسيا مباراة دولية ودية مع نظيره القطري، مستضيف نهائيات مونديال 2022، على أرضه في شهر نوفمبر/تشرين الأول 2016.

وتأتي هذه المباريات الودية ضمن سياق استعدادات روسيا لخوض نهائيات بطولتي، كأس القارات في العام 2017، وكأس العالم في الفترة بين 14 يونيو/حزيران، و15 يوليو/تموز 2018، اللتين تستضيفهما على أراضيها.

المصدر: "سبورتبوكس"

نايف الكوردي

دوري أبطال اوروبا